اطلاق دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات في السعودية بقوة 707 حصاناً “

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 اطلاق دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات في السعودية بقوة 707 حصاناً “

أطلقت وكالة دودج في المملكة العربية السعودية سيارتها دودج تشالنجر الجديدة بنسخة هيلكات Dodge Challenger SRT Hellcat وذلك في ايطار فعاليات بحلبة ديراب بمدينة الرياض.

وقد جاءت سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 بمحرك V8 هيمي بسعة 6.2 لتر ، يولد قوة 707 حصان، ما يجعلها أقوى سيارة تشالنجر في تاريخها وأقوى سيارة دودج مزودة محرك V8 وكذلك أقوى سيارة عضلات على الإطلاق.

وتم استخدام غطاء محرك أكبر من الألومنيوم لتخفيض الهواء، مع فتحة تهوية ضخمة في المنتصف وفتحتين على جانبيها لإخراج الهواء الساخن وتخفيض حرارة المحرك، ويتوفر غطاء المحرك بنفس لون السيارة كمواصفات أساسية.

أما داخلية السيارة فقد استوحي تصميمها من سيارات تشالينجر الكلاسيكية ومع ذلك فقد زوّدت بأحدث التقنيات التكنولوجية مع فرش داخلي فاخر، حيث استخدمت دودج مقاعد مريحة، مع مواد ناعمة الملمس ولوحة عدادات مضيئة باللون الأحمر و لوحة أدوات متطورة تضم نظام (يوكو نيكت) مع شاشة تعمل باللمس.

وتم تصميم عجلبة القيادة SRT الرياضي بقاعدة مسطحة، كما قدمت دودج ميزة “المفتاحين” – الأسود والأحمر – كمواصفة أساسية في سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2015، حيث يمكنك إطلاق قوة السيارة بالكامل باستخدام المفتاح الأحمر فقط، أما المفتاح الأسود فيخفّض من القوة القصوى للمحرك.

مشاركات القراء