جاكوار اف بيس 2016 تختبر فى دبي قبل إطلاقها رسمياً Jaguar F-Pace

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

   جاكوار اف بيس 2016 تختبر فى  دبي قبل إطلاقها رسمياً Jaguar F-Pace

التقط مراسلنا “زياد” في دبي اول صور لسيارة جاكوار F بيس 2016 القادمة والتي يتم اختبارها في حالياً في مدينة دبي, اف بيس أول سيارة SUV من علامة جاكوار التجارية، ويقال أنها تتجه للكشف عن نفسها في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

وسيتم تصميم الأداء وجعلها السيارة تعمل بتقنيات عالية على الطرقات الوعرة، ويعتقد أن السيارة القادمة من جاكوار اف-بيس SUV لن تسرق جودة رنج روفر في السوق, ووفقاً لكلام أحد المسؤولين، فإن اف-بيس جاكوار يمثل نية التوسع في قطاعات جديدة، وفتح العلامة التجارية للعملاء الجدد.

وعلى غرار بورش ماكان، سيتم تطوير جاكوار اف-بيس حول أداء القيادة والتعامل مع الطريق، على عكس رنج روفر, ويعتقد السيد ويزنر أن الناس الذين يشترون جاكوار ورنج روفر مختلفين بما فيه الكفاية للسماح بالتعايش مع ا-بيس والسيارات الأخرى.

سيتم بناء سيارة اف-بيس على منصة كثيفة بالألومنيوم آي كيو، وتتميز بـسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات وكذلك 3.0 ليتر V6 سوبر تشارج في “S” السوبر V8 وبسعة 5.0 ليتر في الأداء العالي للمستقبل.

ووفقاً للقطات التجسس الأخيرة، فإن اف-بيس تعكس مايقرب من تصميم C-X17، بإستثناء التغيرات في الإنتاج والمواصفات، في حين أن الداخلية يمكن أن تقترض العظة من XE والجديدة XF.

وسيتم الكشف عن جاكوار اف-بيس في عام 2015 في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر، قبل أن تصل إلى صالات العرض في الربع الثاني من العام المقبل.

مشاركات القراء