" إنريكس " : أول منصة تحليلية تمكن المؤسسات من الأداء الأذكى عبر بيانات جديدة من السيارات المتصلة بالشبكة.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إنريكس " : أول منصة تحليلية تمكن المؤسسات من الأداء الأذكى عبر بيانات جديدة من السيارات المتصلة بالشبكة.

كشفت شركة "إنريكس" عن تقديم أول منصة تحليلية في الإمارات تستفيد من كم البيانات الكبير من السيارات المتصلة بالشبكة في مجالات التخطيط الحضري واختيار مواقع مناسبة لتجارة التجزئة وقياس مستوى التأثير الإعلاني.
فمن خلال تحليل فريد من نوعه لحركة الأفراد والمركبات والتجارة في المدن في جميع أنحاء العالم، تكون INRIX InsightsTM أول منصة قادرة على تزويد الشركات والجهات الحكومية بالقدرة على اكتساب المعرفة من السيارات المتصلة بالشبكة، لاستخدامها في التخطيط لطرق وأنظمة نقل جديدة، أو تحديد المكان الأمثل لنشاط تجاري، أو قياس نتائج حملة تسويقية. وتستفيد المنصة من بيانات GPS اللحظية من شبكة متنامية تضم أكثر من 250 مليون سيارة وجهاز.
وتعليقاً على هذه الخطوة، يقول سكوت سدليك، المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في إنريكس: "تعتبر منصة INRIX Insights نموذجاً على قدرة (إنترنت الأشياء) على الارتقاء بمختلف أوجه الأعمال التجارية والحكومية والحياة اليومية. وهو تأثير يتجاوز المنتجات والخدمات التي يستخدمها المستهلكون يومياً، وصولاً إلى مساعدة الشركات والحكومات على تصميم وبناء تلك المنتجات والخدمات وقياس تأثيرها في المجتمعات".
واليوم تقدم إنريكس أول خدمتين في منصتها INRIX Insights: INRIX InsightsTM Trips و INRIX InsightsTM Volume. حيث يعتبر INRIX Insights Trips تطبيق يقدم البيانات كخدمة، وغرضه فهم حركة السكان في أنحاء أي مدينة، وبين موقعين، وكذلك عبر مواقع مختلفة على طول الطريق. أما تطبيق INRIX Insights Volume فهو أول خدمة شاملة لقياس حركة السكان، ويوفر معلومات دقيقة عن عدد السيارات التي تمر على موقع خلال وقت معين من اليوم، أو يوم من الأسبوع في مكان ما، فضلا عن الإحصاء الفعلي لعدد السيارات المارة في يوم أو توقيت أو طريق بعينه. ويمثل هذان التطبيقان معاً نقلة في مجال تحليل مسارات وعدد المركبات، ومن شأنهما تقليل التكلفة والتعقيد في مثل تلك المهام، مع زيادة دقة البيانات وموثوقية المعلومات.
وتساعد هذه الخدمات، المتوفرة الآن في الإمارات وأوروبا والولايات المتحدة، المدن والشركات والمعلنين على التوصل إلى توقع أفضل لحركة الأفراد وقياسها عبر منطقة أو في محيط شركة أو مروراً على لوحة إعلانية على الطريق.

مشاركات القراء