"كيا سيد 2016 " مزودة بمحرك توربو سعة 1.0 لتر وثلاث أسطوانات.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"كيا سيد 2016  " مزودة بمحرك توربو سعة 1.0 لتر وثلاث أسطوانات.

كانت لدينا بالفعل بعض الأخبار والتوقعات بصانعة السيارات الكورية “كيا”، الأخبار التي تفيد في الإستعداد شركة كيا إصدار سيارتها الحاصلة على فيس ليفت “كيا سيد” 2016 لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في خريف هذا العام.
التعديلات الجديدة لاتبدو مختلفة كثيراً عن النموذج الحالي، الطراز الجديد من سيارة Ceed يأتي مع المصد الأمامي المفتوح وهو مزخرف بالكروم مع مصابيح الضباب بحجم أصغر من الطراز الحالي.
الطراز الحالي تقول الأحصائيات ان كيا باعت أكثر من 1.000.000 سيارة حتى الأن, طبعاً مع العلم أن الطراز الجديد Ceed سيمهد الطريق ربما للنماذج القادمة في السنوات المقبلة كما أنه لا نعتقد أن الطراز الجديد لن يحصل على الأقل على قدر قليل من التحديتاث الداخلية.
المثال الموضح بالصورة يظهر بأن السيارة مجهزة تجهيزاً جيداً في حين أن التصميم الجديد يأتي بنظرة رياضية على غرار طراز GT حيث تبقى الإنحناءات اختيارية والتي اختيرت بعناية من مواصفات طراز GT، ايضاً الألوان الزاهية وفتحة السقف الإختيارية هما ما يؤكدان أيضا هذا الجانب.
من المرجح أن يأخد هذا الطراز نفس التشكيلة الحالية لمحركات الديزيل والبنزين بالنسبة للمحرك، على الرغم من أن التصميم مستوحى من GT إلا أنها ستحصل على محرك توربو سعة 1.0 لتر وثلاث أسطوانات.

مشاركات القراء