سيارات جوجل الذاتية تتسبب بحوادث مرور

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سيارات جوجل الذاتية تتسبب بحوادث مرور

تسببت سيارات تجريبية ذاتية القيادة في 4 حوادث مرور منذ شهر سبتمبر الماضي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، التي سمحت لهذا النوع من المركبات بالسير على طرقاتها بعد الحصول على رخصة خاصة.

وكانت السيارات مسؤولة عن 3 حوادث، وهي من طراز "Lexus SUV"، في حين كانت سيارة تابعة لشركة "دلفي أوتوموتيف" وراء الحادث الرابع.

وبحسب تقارير، فإن سيارتين فقط كانتا تسيران بوضع التحكم الذاتي عند تسجيل الحوادث وبسرعة لا تتجاوز الـ 16 كيلومتراً في الساعة، أما البقية فكانت تحت سيطرة السائق.
وصرحت "دلفي أوتوموتيف" أنه في وقت تسجيل الحادث لم تكن سيارتها تسير في وضع القيادة الذاتية، أما غوغل فقالت من جهتها إن الحوادث ناتجة عن أخطاء بشرية فقط.
كما قللت الشركتان من حجم الحوادث ووصفتاها بالصغيرة، وهو ما أكدته شركات التأمين.

يذكر أن ثلاث ولايات أخرى هي ميشيغان وفلوردا ونيفادا قد رخصت بدورها للسيارات ذاتية القيادة بالسير، غير أن قوانينها لا تشترط التبليغ عن الحوادث التي قد تسجل عكس ولاية كاليفورنيا.

مشاركات القراء