مع عز العرب : "سيتروين "تطلق جراند سي 4 بيكاسو الجديدة في مصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قامت مجموعة شركات عز العرب للسيارات (www.ezz-elarab.com)، الوكيل الوحيد لشركة سيتروين في مصر، بطرح السيارة سيتروين جراند سي 4 بيكاسو الجديدة في جميع معارض عز العرب عبر أنحاء جمهورية مصر العربية. وتعتمد هذه السيارة الجديدة الحاصلة على جائزة أفضل سيارة عائلية هذا العام وجائزة أفضل سيارة ركوب متعددة الاستخدامات على خبرة تمتد إلى 90 عاما من التجديد والإبداع شعارها تكنولوجيا الإبداع.
صرح بذلك هانى لحظى كالينى، المدير العام لشركة الفا عز العرب وقال إن سيارة جراند سي 4 بيكاسو ذات التصميم المبتكر تجمع ما بين المساحة الداخلية الواسعة والهيكل الانسيابي الأنيق وتجعل من القيادة متعة لا مثيل لها. كما تبرهن هذه السيارة على الإنجازات الباهرة التي حققتها سيتروين فيما يتعلق بجعل السيارة أكثر أمانا وأعلى كفاءة بفضل الهيكل القاعدي الجديد المعروف باسم EMP2.

اضاف تم تطوير السيارة جراند سي 4 بيكاسو وأُعيد تصميمها وفقا للهيكل القاعدي الجديد لشركة بيجو-سيتروين. وتؤذن السيارة الجديدة بميلاد جيل جديد من المميزات حيث تجمع ما بين المصابيح الأمامية ذات التقنية العالية والمصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية الثري دي. وقد حصلت السيارة على تقدير 5 نجمات من أصل خمس في اختبارات السلامة الأوروبية (EuroNCAP)، مما يؤكد على معدلات الأمان المرتفعة لسيتروين.

اوضح تعمل السيارة الجديدة بواسطة محرك تربو يعمل بالضغط العالي، والنتيجة توازن غير مسبوق ما بين الأداء واستهلاك الوقود، وتصل قوة المحرك إلى 155 حصانا ويبلغ متوسط استهلاك السيارة للوقود 6,7 لتر لكل 100 كيلومتر.

اشار تتميز المقصورة الداخلية للسيارة برحابتها وتوفر للركاب جوا من الفخامة والراحة والهواء المنعش ويزيد من هذا الجو الرائع المشهد البانورامي المتاح من خلال الزجاج الأمامي بامتداده الكبير إلى جانب السقف الزجاجي الذي يغمر المقصورة الداخلية بالضوء الطبيعي. ويمكن أيضا أن تشعر بمدى روعة السيارة من خلال جودة المواد المستخدمة في تصنيع المقصورة الداخلية والاهتمام الشديد بالتفاصيل.
وقال هكذا تضمن لك سيتروين دائما سفرا مريحا كأنك تستقل مقعدا فخما من مقاعد الدرجة الأولى في طائرة فاخرة بفضل مقاعدها الأمامية الوثيرة ومساند الرأس التي تتيح لك أقصى درجات الراحة والاسترخاء. ولا تقل متعة ركاب الصف الثاني من المقاعد بأي حال من الأحوال فبإمكانهم مشاهدة أفلامهم المفضلة على شاشتي عرض مثبتتين في ظهر المقعدين الأماميين.
وسيارة سيتروين الجديدة تجلب إليك تقنيات عديدة للرفاهية مثل لوحة التحكم التي تعمل باللمس بشكل كامل إلى جانب شاشة بانورامية عالية الجودة والوضوح بسعة 12 بوصة إلى جانب تجديدات أخرى تمنحك راحة البال عند الجلوس أمام عجلة القيادة مثل نظام مساعد لركن السيارة، ومثبت سرعة، وأحزمة أمان، ونظام تعليق مُحسَّن.
وخضعت السيارة جراند سي 4 بيكاسو الجديدة لاختبارات شاقة تتضمن السير لمسافات تتجاوز 3,5 مليون كيلومتر في ظل أقسى الظروف وأصعبها وهي الآن متاحة ومعروضة في مصر من خلال مجموعة شركات عز العرب للسيارات، الوكيل الوحيد لسيارات ستروين .

مشاركات القراء