مرسيدس بنز تبدأ بتصنيع الفئة C 2015 الجديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مرسيدس بنز تبدأ بتصنيع الفئة C 2015 الجديدة

بعد بدء إنتاج الفئة C في مصنع بريمن في ألمانيا في وقت سابق هذا العام، بدأت مرسيدس بنز الآن في بناء نموذج سيارة سيدان فاخرة في جنوب أفريقيا، في مصنع شرق لندن.

منشأة جنوب أفريقيا هي الثانية من أربعة مواقع لبناء الفئة C الجديدة كليا، مع بريمن وشرق لندن التي يجب أن تتبعها توسكالوسا في الولايات المتحدة وبكين في الصين في غضون الأشهر المقبلة. سيدان الفئة C الجديدة هي أول طراز مرسيدس بنز يتم إنتاجها في القارات الأربع.

بالنسبة لمصنع شرق لندن، فمع انتاج الجيل الرابع من الفئة C . فان أكثر من 200 موظف من شرق لندن قد أكمل تدريب مكثف في المصنع الأساسي في بريمن من أجل ضمان نفس معايير الجودة في جنوب أفريقيا.

وقال أرنو فان دير ميرفي، الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس لصناعة مرسيدس بنز جنوب أفريقيا : ” إن الفئة C الجديدة خطوة أخرى بارزة لسيارات مرسيدس بنز في جنوب أفريقيا ولمصنع شرق لندن. وقد خلقنا550 فرصة عمل جديدة في المصنع كما جعلت أيضا استثمارات كبيرة لتأهيل الموظفين لدينا “.

مرسيدس بنز اشترت المصنع شرق لندن في عام 1984، مع مرفق تصدير سيارات السيدان إلى الأسواق التي تبيع السيارات التي تقاد من اليمين منذ عام 2000، ومنذ عام 2007، صدرت أيضا المركبات التي تقاد من الناحية اليسرى إلى الولايات المتحدة ، وقد تمكن المصنع من بناء أكثر من50000 سيارة الفئة C السيدان في عام 2013.

مشاركات القراء