جاكوار كروس اوفر 2017 تقوم بعمل الاختبارات النهائية Jaguar Crossover

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 جاكوار كروس اوفر  2017 تقوم بعمل الاختبارات النهائية Jaguar Crossover

بدأت صانعة السيارات الهندية – البريطانية “جاكوار” اختبار نموذج الكروس أوفر الجديد الخاص بها، وهي التي تعرض في الوقت الحالي بمعارض السيارات تحت اسم كونسبت C-X17 النموذج الجديد صمم من قبل كبير المصممين في جاكوار إيانك الوم.

ويضم الشبك المعروف في تصميم الجاكوار والمصابيح الامامية “عين القط”. النوافذ قريبة من شكل الكوبيه، والمصابيح الخلفية بتصميم افقي قريب الشبة بتصاميم F-type، وهو النموذج الذي ظهر اثناء اختباره، والذي بالرغم من ذلك قد لا يكون هو الشكل النهائي للتصميم. وهناك بعض الشائعات تقول إن النموذجالكروس أوفر الجديد من جاكوار سيحمل اسم Q-type.

هذا النموذج سيكون هو الأول من فئة الكروس أوفر سي يو في الذي تقدمة جاكوار، وتكمن اهميته في ان تظل جاكوار متفردة في تصميمها وفي تكوينها، وستحاول جاكوار من خلاله الوصول إلى مجموعة كبيرة من العملاء الأصغر سناً، وبالرغم من ذلك فهي تبحث أكثر عن التوجه للأسرة، كما أن النموذج الجديد قد يخاطب هواة السي يوفي من النساء، حيث انها واحدة من البدائل الأكثر أناقة في هذا الجزء الذي يأتي بمجموعة من التصاميم العدوانية الشكل.

جاكوار تعتزم بنموذجها الكروس أوفر الجديد أن تكون واحدة من أخف السيارات في فئتها، مع تصميم أونيبودي مصمم من ومزيج من الألمنيوم والفولاذ شديد القوة، وستتشارك في منصتها مع XE سبورت سيدان القادمة.

5.6 مليار دولار ارباح مايكروسوفت

استطاعت مايكروسوفت هذا الفصل تحقيق أرباح قدرها ٥،٦ مليار دولار على ٢٠،٤ مليار دولار عائدات. الفصل هو الثالث بالنسبة للشركة و الاول تحت قيادة المدير التنفيذي Satya Nadella.

و انخفضت العائدات مقارنة مع عام سابق بنسبة ٠،٤٪، أما الارباح مع ٦،٦٪.

و يعود التراجع لانخفاض مبيعات الحواسيب التي تعمل على ويندوز. لكن أنقذ الموقف رخص الويندوز لمستخدمي الاعمال. على الاغلب يعود التراجع بنسبة جيدة لنهاية دعم ويندوز اكس بي.

مشاركات القراء