Meizu تكشف عن الشاحن الذي نحلم جميعًا بامتلاكه [MWC 2017]

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 Meizu تكشف عن الشاحن الذي نحلم جميعًا بامتلاكه [MWC 2017]

لا يقتصر معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 على آخر الهواتف الذكية، بل يتضمن أيضًا إعلاناتٍ هامة ومثيرة تتعلق بالتقنيات المرتبطة بالهواتف. بهذا المجال، قامت شركة مايزو Meizu بالكشف عن شاحنها الجديد Super mCharge الذي يقدم سرعة شحن “هائلة” للهواتف الذكية.
وفقًا لمايزو، فإن تقنية الشحن المعتمدة ضمن الشاحن الجديد قادرة على تزويد طاقة قدرها 55 واط بأمانٍ كامل وبدون أي مشكلة، وكمقارنة، فإن تقنية Quick Charge 3.0 الخاصة بشركة كوالكوم تقدم طاقة شحن قدرها 18 واط.
النتيجة ستكون شحن بطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي خلال 20 دقيقة فقط بالكامل! أي أن الوقت الذي تستغرقونه صباح كل يوم لإعداد فنجان القهوة سيكون كافيًا لشحن هاتفكم بالكامل قبل الذهاب للعمل أو الجامعة.

تقول مايزو أن هذا الشاحن يأتي بعد تجارب بحث وتطوير استمرت لأكثر من سنة، تمكنت عبرها الشركة من تطوير كبل خاص قادر على تحمل طاقة شحن حتى 160 واط، كما أن الشركة طورت تقنيتها بطريقةٍ ممتازة من حيث ارتفاع الحرارة، حيث أظهرت الشركة أن درجة حرارة البطارية أثناء الشحن لم تتجاوز 39 درجة مئوية، في حين أنها تصل لحوالي 44 درجة مئوية – بشكلٍ وسطيّ – عند استخدام تقنية Quick Charge 3.0 من كوالكوم.
أخيرًا، تقول مايزو أنها طورت الشاحن الخاص بها مع جيل جديدٍ من بطاريات شوارد الليثيوم Li-Ion التي تتمتع بدرجة عالية من الحماية والوثوقية، بالإضافة لقدرتها على تحمل طاقة الشحن العالية بدون أي مشاكل. تقول مايزو أن بطارياتها الجديدة تمكنت من المحافظة على 80% من سعتها بعد 800 دورة شحن/تفريغ، وأنها قادرة على العمل بشكلٍ جيد لمدةٍ تتجاوز السنتين.

مشاركات القراء