رئيس تطوير أندرويد يكشف عن الاسم المُحتمل للإصدار القادم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رئيس تطوير أندرويد يكشف عن الاسم المُحتمل للإصدار القادم

قد يبدو أنه من المُبكر أن يبدأ الحديث منذ الآن عن اسم الإصدار القادم من نظام أندرويد الذي ما زال لم يصل حتى الآن إلى الغالبية العظمى من المستخدمين. لكن لو عدنا بالذاكرة إلى العام الفائت لوجدنا أن جوجل كانت قد أعلنت عن النسخة التجريبية من أندرويد 7.0 في مارس/آذار وقد كان يحمل حينها اسم Android N رغم أن إطلاقه الرسمي لم يحدث إلا في تشرين الأول/أكتوبر من العام.
هذا يعني أنه ليس من المبكر جدًا أن نبدأ الحديث عن النسخة القادمة من أندرويد (أندرويد 8.0؟؟)، وقد تُعلن جوجل عن نسخته التجريبية الأولى الشهر القادم. من هذا المنطلق ليس من المُستغرب أن تبدأ الشركة بالتشويق له الآن.
رئيس تطوير أندرويد Hiroshi Lockheimer نشر على تويتر صورة تشويقية تُمثل كعكة ببسكويت الـ Oreo، إحدى أشهر العلامات التجارية العالمية. فهل يكون Android O هو Android Oreo؟

من الأكيد أن الصورة هي مجرد صورة تشويقية كي تبدأ الشركة بإثارة الضجة والكلام حول نسختها القادمة -وقد نجحت في ذلك- لكن هذا قد لا يُعتبر بمثابة إعلان رسمي عن اسم النسخة والذي قد يكون مختلفًا عن ذلك، وهو أمر مُحتمل جدًا.
يُذكر أن جوجل كانت قد أتاحت الفرصة العام الماضي للمستخدمين بالتصويت على اسم النسخة قبل اعتمادها رسميًا لاسم Nougat، وبالتالي من المتوقع أن تقوم بنفس الأمر هذا العام.

مشاركات القراء