كريم توفر لمستخدمي تطبيقها في الأردن خدمة "التكسي المميز"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كريم توفر لمستخدمي تطبيقها في الأردن خدمة "التكسي المميز"

وقعت شركة "كريم Careem"، شركة الخدمة المتخصصة بتوجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة نور الأردنية للنقل "مجموعة أبو الحاج"، يتم من خلالها منح مستخدمي "كريم" خيار طلب سيارات التكسي المميز عبر تطبيقها. وجاءت هذه الاتفاقية في إطار رسالة "كريم" المتمثلة في تطوير قطاع النقل والارتقاء بمستواه، إلى جانب توفير فرص العمل والحد من نسب البطالة.
وفي إطار الاتفاقية، تمت إضافة عدد من سيارات التكسي المميز إلى أسطول "كريم" كمرحلة أولى، فيما سيتم ضم كافة السيارات العمومية إلى الأسطول في مراحل متقدمة، وذلك بهدف تلبية مختلف احتياجات الركاب ومتطلباتهم عبر خلق روح من التنافس بين العاملين في القطاع، حيث تم إدراج هذه المركبات ضمن فئة جديدة في التطبيق ومنح المستخدمين حرية اختيار الفئة التي تناسبهم.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال المدير العام لشركة "كريم" في الأردن صبري الحكيم: "تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعينا نحو تطوير قطاع النقل في الأردن، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التعاون مع مختلف الجهات العاملة فيه". وأضاف: "يعد تطبيق "كريم" منصة عالمية تربط بين الراكب والكابتن، وتمكنهما من التواصل بسهولة ويسر".

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة شركة نور الأردنية للنقل عيد أبو الحاج بأهمية هذا الاتفاق للمضي قدماً نحو تطوير منظومة النقل، والاعتماد الكلي على النقل العمومي بشقيه التكسي والتكسي الذكي في التطبيقات الذكية.
ويجدر بالذكر أن شركة "كريم" توظّف تطبيقها الذي استغرق تطويره سنوات عديدة وعمل عليه مئات المهندسين لخدمة الأردنيين من الركاب والعاملين في القطاع على حد سواء، وتنظيم وتطوير خدمات النقل. ومنذ انطلاقه حتى اليوم، وفّر التطبيق فرص عمل لـ 150,000 كابتن في أكثر من 50 مدينة في العالم العربي.

مشاركات القراء