تطبيق جوجل على أندرويد يتيح متابعة البحث حتى أثناء انقطاع الإنترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تطبيق جوجل على أندرويد يتيح متابعة البحث حتى أثناء انقطاع الإنترنت

تشير الدراسات الأخيرة بأن نسبة تصفح الإنترنت عبر الهواتف الذكية قد تجاوزت بالفعل مثيلتها عبر أجهزة الكمبيوتر، وهذا يتضمن القيام بالبحث عن المعلومات عبر الهاتف.
مشكلة استخدام الهاتف للبحث أثناء الحركة والتنقّل في الخارج هي عدم ثبات الاتصال وذلك بحسب قوة وتوفّر التغطية في المكان الذي يتواجد به المُستخدم، ولا بد أنه قد حدث معك كثيرًا انقطاع الاتصال بالإنترنت أثناء قيامك بالبحث عبر جوجل باستخدام هاتفك.
لهذا السبب تقوم جوجل باستمرار بتحسين عمل خدماتها أثناء استخدام الإنترنت عبر الشبكة الهاتفية، حيث طرحت سابقًا ميزات مثل توفير استهلاك البيانات في متصفح كروم وكذلك على مستوى نظام التشغيل في أندرويد 7.0 (نوجا)، كما تدعم بعض أبرز خدماتها مثل Google Drive إمكانية العمل دون اتصال بالإنترنت.

واليوم أعلنت الشركة عن ميزة جديدة لدى استخدام تطبيق Google للبحث على أندرويد تتيح للمُستخدم عدم فقدان نتائج البحث في حال انقطاع الاتصال أثناء بحثه حيث يقوم التطبيق الآن بحفظ عبارات البحث، ثم القيام بعملية البحث تلقائيًا لدى عودة الاتصال وإرسال النتائج للمُستخدم بشكل إشعارٍ جديد لدى توفّر النتيجة.

تقول جوجل أنه بإمكانك إجراء البحث مرة أو عدة مرات حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت دون أن تقلق من فقدانها حيث سيتم إعادة جميع النتائج لك لدى عودة الاتصال. ويتم هذا دون التأثير على البطارية وباستهلاك كمية ضئيلة من البيانات.

مشاركات القراء