المؤسس المشارك للأندرويد يستعد للعودة للساحة من جديد مع هاتف جوهري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

المؤسس المشارك للأندرويد يستعد للعودة للساحة من جديد مع هاتف   جوهري

إذا كنت من عشاق الأندرويد، فأنت على الأرجح تعرف من هو Andy Rubin. في الواقع، إنه المؤسس المشارك لشركة Android Inc قبل أن تقوم شركة جوجل بالإستحواذ عليها في العام 2015. ومنذ ذلك الحين عمل السيد Andy Rubin على تطوير نظام الأندرويد في شركة جوجل حتى العام 2013 لينتقل بعد ذلك للعمل في مشاريع جديدة داخل الشركة. ومع ذلك، فقد غادر السيد Andy Rubin شركة جوجل في العام 2014 ليقوم بعد ذلك بإنشاء شركة حاضنة للأفكار والمشاريع التقنية الناشئة تدعى Playground Global، وهو على ما يبدو يعمل أيضا على هاتف ذكي مميز.
في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن السيد Andy Rubin قام بإنشاء شركة جديدة تدعى Essential Products Inc، وهي الشركة التي ستقوم قريبا بإطلاق مجموعة من الأجهزة والمنتجات الإستهلاكية، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والأجهزة المنزلية وفقا لبعض المصادر المطلعة على المسألة. وعلى ما يبدو، شركة Essential Products Inc تضم 40 موظف، وهي سجلت نفسها وعلامتها التجارية لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية على أنها شركة تركز على مجالات متعددة تشمل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والأكسسوارات، وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية.
المنتج الرئيسي الذي ستأتي به شركة Essential Products Inc سيكون هاتف ذكي راقي. ويقال بأن هذا الهاتف الذكي سيضم شاشة ضخمة من دون إطار، ويمتلك القدرة على إكتساب ميزات عتادية جديدة مع مرور الوقت بفضل تصميمه القابل للترقية والتعديل في أي وقت. وسيكون هذا ممكنا بفضل موصل مغناطيسي خاص يعمل كموصل للشحن ولتوسيع وظائف الهاتف على غرار ما نراه في هواتف Moto Z. ويقال بأن هذا الهاتف سيدعم ملحقات الطرف الثالث، ولكن قيل بأن شركة Essential Products Inc نفسها تعمل على ملحق لهذا الهاتف عبارة عن كاميرا إضافية تتيح للهاتف إمكانية إلتقاط الصور بزاوية 360 درجة.
على الأقل، واحد من النماذج الأولية يضم شاشة أكبر من iPhone 7 Plus، ولكنه يملك أبعاد أصغر بسبب عدم توفره على إطار محيط بالشاشة. ويمكن لشاشة هذا الهاتف أن تكون حساسة للضغط مثل هواتف iPhone الحديثة. وبالنسبة للمواد المستخدمة، فقد قيل بأن هذا الهاتف سيضم إطار معدني، وخلفية مصنوعة من السيراميك، وهذا ما يعني تقاسم فكرة التصميم إلى حد ما مع الهاتف Xiaomi Mi Mix.
ويشير هذا التقرير إلى أنه سيتم إصدار هذا الهاتف في منتصف هذا العام بسعر مقارب نوعا ما للأسعار التي تسعر بها كل من آبل وجوجل هواتفها الذكية. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن شركة Essential Products Inc تجري حاليا محادثات مع شركة فوكسكون للإشراف على تصنيع الهاتف. ويقال بأن السيد Andy Rubin عرض هذا الهاتف لمسؤولي شركات الإتصالات الأمريكية في معرض CES 2017.

مشاركات القراء