ديل تقدم مجموعة جديدة ومميزة من الكمبيوترات لعشاق الألعاب

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ديل تقدم مجموعة جديدة ومميزة من الكمبيوترات لعشاق الألعاب

وسعت شركة Dell نطاق خبرتها وحضورها في عالم ألعاب الكمبيوتر بإطلاقها أنظمة الألعاب الجديدة والمتطورة Alienware وInspiron، المخصصة لعشاق الألعاب الالكترونية من جميع المستويات، وبأسعار مختلفة، والتي سيتم طرحها في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ابتداءً من 5 يناير.
كما ستقوم شركة Dell بطرح سلسلة جديدة من أنظمة الألعاب Inspiron بأسعار خاصة، وذلك لجميع اللاعبين الباحثين عن الأداء العالي لتلبية متطلبات ألعاب الكمبيوتر الأكثر شعبية في زمننا الراهن.
ويأتي هذا الطرح ليعزز مسيرة شركة Dell منذ 20 عاماً مع منتجاتها من سلسلة Alienware المتميزة على مستوى الألعاب الالكترونية، والتي تفوقت عبر توفير الأداء العالي لألعاب الكمبيوتر، ومن خلال التصميم والابتكار المنقطع النظير لهذه السلسلة. ومنذ انضمامها لعائلة Dell قبل عقد من الزمان، تطورت أنظمة Alienware لتصبح علامة تجارية رائدة على مستوى الألعاب الالكترونية في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال طرح ابتكارات هي الأولى على مستوى هذه الصناعة، وتصاميم لا تضاهى لعشاق الألعاب الالكترونية، الذين يطالبون بالتميز في هذا المجال.
حلول شركة Dell لعشاق الألعاب الالكترونية
جهاز Inspiron 15 Gaming
مجهز بمنافذ حرارية أمامية وخلفية، ومروحتين، ومسارات كبيرة، ومبادلات حرارية للحفاظ على برودة الجهاز، وعدم انقطاع جلسات الألعاب الطويلة.
متوفر مع الجيل السابع من معالجات إنتل رباعية النواة، وكرت الشاشة المتطور Pascal من NVIDIA، والذي يتضمن الخيار NVIDIA GeForce GTX 1050، والخيار NVIDIA GeForce GTX 1050Ti، ما يوفر صور حيوية ودقيقة للألعاب بظلال وقوالب ومؤثرات واقعية.
شاشة مضادة للسطوع، فائقة الوضوح، توفر عرضاً نقياً حتى ضمن البيئات الساطعة.
يوفر نظام Wave MaxxAudio Pro قدرة تحكم وضبط متميزة للصوت، ما يتيح إمكانية الاستفادة من قدرات مكبر ومضخم الصوت بأقصى درجة، ويقدم فضاء صوتي ضمن أبعاد مذهلة على مستوى سماع الموسيقى وعرض الفيديو.
بطارية ذات عمر افتراضي طويل تصل إلى 74 واط ساعي، كي يتمكن المستخدم من مواصلة اللعب أو المشاهدة لفترة أطول خلال الفترات ما بين الشحن.

جهاز Alienware - تجربة الألعاب الالكترونية الرائدة
صمم بشكل خاص للألعاب المصممة بتقنية 4K المتطورة، وانظمة الواقع الافتراضي، ولتلبية أكبر المتطلبات لأحدث ألعاب الكمبيوتر، ويتميز جهاز Alienware بعلامته التجارية المتطورة بالأداء العالي الذي يوفره لألعاب الكمبيوتر. كما أنه مجهز لاستقبال أنظمة الواقع الافتراضي وألعاب الدقة العالي 12K، بالإضافة إلى الكمبيوترات المحمولة من فئة النوتبوك الجديدة القادرة على استقبال أنظمة الواقع الافتراضي، والتي تحتوي على قائمة طويلة من التحسينات الهندسية.
متوفر مع الجيل السابع من معالجات إنتل رباعية النواة، وكرت الشاشة المتطور من NVIDIA، بالإضافة إلى تقنية أقراص الحالة الصلبة SSD، لذا ستعمل أجهزة Alienware على تعزيز مستوى الأداء إلى أقصى درجة مع حلول العام الجديد. وهناك العديد من خيارات الكمبيوترات المحمولة لهذا النوع، ومنها Alienware 13 و15 و17، المتوفرة مع خيار الحصول على بطارية ذات عمر افتراضي يصل إلى 99 واط ساعي، قابلة للعمل على الجهاز Alienware 15 و17، ولفترة زمنية تصل إلى 10 ساعات أو أكثر، مع شاشة2 عرض HD عالية الوضوح.
أما الكمبيوتر المكتبي Aurora من Alienware، المتوسط الحجم، فإنه يعزز مستوى الأداء بفضل معالجات إنتل الجديدة، وذلك بأداء أفضل بـ 10 بالمائة مع وحدة المعالجة المركزية الخاصة بنظام Cinebench R15، وأفضل بـ 18 بالمائة مع وحدة المعالجة المركزية الخاصة بنظام 3DMark's Time Spy، وهو كل ما يطمح إليه عشاق ألعاب الكمبيوتر للانطلاق خلال العام 2017.
Dell ترسي شراكتها مع Eleague للإرتقاء إلى مستوى مميز وغير مسبوق في عالم ألعاب الكمبيوتر
أظهرت الرياضات الإلكترونية تحولاً ثقافياً هائلاً في ارتقاء الألعاب من مجرد هواية، لتصبح ظاهرة ثقافية ورقمية عالمية. كما أن القاعدة الجماهيرية للرياضات الالكترونية أضحت تنافس بالفعل عدد مشجعي رياضة الهوكي على الجليد، وخلال السنوات الثلاث القادمة سينمو جماهير الرياضات الالكترونية من 256 مليون مشاهد إلى 345 مليون مشاهد، وستتجاوز إيرادات هذا القطاع عتبة الـ 1 مليار3 دولار. وتفخر شركة Dell بإعلانها عن إرساء شراكة جديدة مع شركة Eleague، وذلك من أجل دعم رؤيتها الخاصة بإنتاج بطولات عالية الجودة ومبتكرة على صعيد الرياضات الإلكترونية، والتي ستصل إلى الجمهور عبر شاشات التلفاز ومنصات البث عبر الإنترنت على حد سواء.
السعر والتوافرية:
ستتوفر كمبيوترات الألعاب المحمولة Inspiron 15 في منطقة الشرق الأوسط ابتداء من 5 فبراير بسعر يبدأ من 4999 درهم إماراتي.
ستتوفر كمبيوترات الألعاب المحمولة Alienware 13 و 15 و 17 في منطقة الشرق الأوسط منتصف شهر فبراير بسعر يبدأ من 8999 درهم إماراتي

مشاركات القراء