" الواتس اب "مدد فترة دعم منصتي" Blackberry OS و Blackberry 10 "حتى يونيو القادم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" الواتس اب "مدد فترة دعم منصتي" Blackberry OS و Blackberry 10 "حتى يونيو القادم

"Blackberry OS" هي منصة تشغيل ميتة تقريبًا، ولكن هذا لا يعني بأنه ليس هناك من يستخدم هذه المنصة بعد الآن. بطبيعة الحال، هناك العديد من عشاق شركة البلاكبيري الذين لا يزالون يستخدمون الهواتف الذكية المدعومة بنظام BlackberryOS، وإلا فإننا لا يمكننا تفسير قرار الواتس اب" WhatsApp "لمواصلة تقديم الدعم للتطبيق الخاص بها.
أعلنت WhatsApp في شهر فبراير الماضي بأنها لن تدعم تطبيق WhatsApp على منصات التشغيل المحمولة القديمة. والمثير للدهشة هو إقدام الشركة على إدراج منصتي Blackberry OS و Blackberry 10 ضمن قائمة منصات التشغيل التي لن تقوم بدعمها في المستقبل.
لذلك، بحلول نهاية العام الجاري، يجب على WhatsApp إنهاء دعمها لمنصات Blackberry OS و Blackberry 10 و Nokia S40 و Nokia Symbian S60 و Android 2.1 و Android 2.2 إضافة إلى Windows Phone 7 و iPhone 3GS/iOS 6.
ومع ذلك، فقد قررت WhatsApp الآن تقديم الدعم للمنصات التالية حتى 30 يونيو 2017 : BlackBerry OS و BlackBerry 10 إضافة إلى Nokia S40 و Nokia Symbian S60. وبالنسبة لمنصات التشغيل المتبقية، بما في ذلك Android 2.1 و Android 2.2 إضافة إلى Windows Phone 7 و iPhone 3GS/iOS 6 فلن تقوم WhatsApp بدعمها مع بداية العام المقبل.
الأسباب الكامنة وراء قرار الـ WhatsApp هو بسيط جدا. نظرا إلى أن هذه المنصات هي قديمة جدا وغير مدعومة بعد الآن من قبل الشركات التي أشرفت على تطويرها، فهي لا تقدم القدرات التي تحتاج إليها الـ WhatsApp لتوسيع ميزات التطبيق في المستقبل على هذه المنصات.

مشاركات القراء