حلول جاكيس للأعمال تطلق الجيل الجديد من حلول إدارة طوابير الانتظار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حلول جاكيس للأعمال تطلق الجيل الجديد من حلول إدارة طوابير الانتظار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

ستطرح 'حلول جاكيس للأعمال‘ الجيل التالي من أجهزة وأنظمة إدارة طوابير الانتظارQueue Management Systems ، وذلك في إطار مشاركتها بالدورة السادسة والثلاثين من أسبوع 'جيتكس للتقنية‘، والذي يقام بين 16 إلى 20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وبهدف تقديم تجارب أفضل وجودة خدمات أعلى وتحقيق درجة أكبر من رضى العملاء، ستعرض الشركة ثلاثة نماذج جديدة من أنظمة إدارة طوابير الانتظار وهي: QMS 800 المصممّ للشركات والهيئات الحكومية والذي يمتاز بإمكانيات مؤسسية متفوقة، وQMS 700 للقطاعات متوسطة الحجم والذي يتيح إمكانية زيادة الاستطاعة مع نمو الشركات وQMS 400 للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتمكن أنظمة وأجهزة إدارة طوابير الانتظار، المزوّدة ببرنامج متطور لإدارة الدور، المؤسسات والشركات العاملة في قطاعات البيع بالتجزئة والخدمات الحكومية والضيافة والشركات من تحسين إدارة تدفق العملاء فضلاُ عن رفع تقييمات مؤشر رضى العملاء.

وفي هذا السياق، قال واجد عباس نقوي، مدير عمليات السوق في شركة 'حلول جاكيس للأعمال‘: "تعتبر أوقات الانتظار الطويلة من الأسباب الرئيسية التي تسبب الإزعاج للعملاء، وبالتالي يجب على الشركات التكيّف مع الأمر واتخاذ الاجراءات المناسبة للحفاظ على عملائهم. وخلال أسبوع 'جيتكس للتقنية‘، سنقدم مجموعة واسعة من الأنظمة المبتكرة لإدارة طوابير الانتظار والتي من شأنها أن تساعد الشركات في تقليص وقت الانتظار وتحسين الأداء التشغيلي وبالتالي تعزيز مستوى خدمة العملاء".

وإضافةُ إلى ما سبق، يمكن تخصيص حلول إدارة طوابير الانتظار وتنظيم الدور وفق احتياجات ومتطلبات الشركة بهدف تنظيم تدفق العملاء عبر تقديم تجربة سلسة ومريحة من خلال توفير خدمات مصممة بشكل خاص، بدءاً من خدمات خيارات الحجز وتنظيم المواعيد وصولاً إلى درجة أكبر من التكامل عالي المستوى في تطبيقات الأجهزة المحمولة.

مشاركات القراء