ريفربيد تعيّن مديراً إقليمياً جديداً لقنوات توزيعها في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ريفربيد تعيّن مديراً إقليمياً جديداً لقنوات توزيعها في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

أعلنت "ريفربيد تكنولوجي" Riverbed Technology، عن تعيين رمزي عيتاني مديراً إقليمياً جديداً لقنوات توزيعها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وسيركز عيتاني، من خلال منصبه الجديد، على تطوير وتمكين مبيعات قنوات التوزيع الإقليمية للشركة بما يتناسب مع استراتيجتها العالمية الخاصة بالمبيعات. وسيعمل عيتاني بشكل مباشر تحت إدارة جيوفاني دي فيليبو، نائب الرئيس لقنوات التوزيع لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقا في ريفربيد، بالإضافة إلى عمله بشكل غير مباشر مع تاج الخياط، نائب الرئيس الإقليمي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

من جهته، علق رمزي عيتاني على منصبه الجديد بالقول: "بعد شروع الشركات في رحلة التحول الرقمي، باتت ريفربيد اليوم في موقع مناسب لمواجهة كافة التحديات التي تعاني منها هذه الشركات والتي تتعلق بأداء التطبيقات. انطلاقاً من ذلك، سأركز بشكل أكبر على تعزيز استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قنوات التوزيع والاستفادة بشكل كامل من منصة أداء التطبيقات Application Performance Platform لتقديم مجموعة واسعة من حلول الشبكات. كما سأركز على مساعدة العملاء في الاستفادة من كافة الإمكانات وراء استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات مميزة ذات قيمة كبيرة للعملاء".

سيجلب عيتاني لريفربيد خبرة طويلة امتدت لأكثر من 23 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث شغل العديد من المناصب الهامة خلال مسيرته المهنية شملت المبيعات والتسويق وقنوات التوزيع في شركات مرموقة مثل 3M و Imation ومايكروسوفت وسيسكو وسيمانتك وفيريتاس. وقد ركز عيتاني، خلال سنوات عمله هذه، بشكل رئيسي على بناء استراتيجيات فعالة خاصة بقنوات التوزيع وإعادة بناء برامج التوزيع، بالإضافة إلى تطبيق مجموعة كبيرة من المبادارات الهامة والخاصة بتحسين عمليات معيدي البيع والموزعين والشركاء والتي ترجمت إلى زيادة كبيرة في النمو واستدامة العمليات المشتركة.

رمزي عيتاني حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والرياضيات، بالإضافة إلى درجة الماجستير في التسويق من جامعة ليستر في المملكة المتحدة.

مشاركات القراء