دبي: "إمباور" تطلق خدمة الدفع عبر تطبيق mPay

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دبي: "إمباور" تطلق خدمة الدفع عبر تطبيق mPay

اعتمدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" - أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العلم - خدمة دفع الفواتير عبر تطبيق "mPay" التابع لحكومة دبي الذكية الأكثر أمانا للدفع الإلكتروني بواسطة البطاقات الائتمانية بهدف تسريع الإجراءات المتعلقة بالدفع والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وتطويرها على كافة الأصعدة.

ويمثل "mPay" منصة عامة للدفع أطلقتها حكومة دبي الذكية من أجل إيجاد وسيلة سهلة وآمنة لدفع قيمة الخدمات والفواتير مثل "ديوا" و"اتصالات" و"سالك" وغيرها تحت مظلة دفع واحدة بواسطة البطاقات الائتمانية، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وتستهدف "إمباور" من تلك الوسيلة الإلكترونية الجديدة كافة شرائح عملائها داخل المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات تبريد المناطق كما يمكن للعملاء حاليا استخدام الخدمة بشكل كامل، بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء دفع قيمة فواتير "إمباور" عن طريق تطبيق "دبي الآن" الذي أطلقته أيضا حكومة دبي الذكية ويضم أكثر من 50 خدمة ذكية مقدمة من معظم الجهات الحكومية في دبي.

وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" " ان إطلاق خدمة الدفع الجديدة "mPay " يأتي مواكبة لمبادرة دبي مدينة ذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والذي وجه بضرورة تحول كافة الخدمات وطرق الدفع إلى النظام الذكي خاصة عبر التطبيقات الإلكترونية وهو الذي سينعكس بالضرورة على سرعة إنجاز المعاملات وعمليات الدفع وبالتالي على جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا.

وأضاف ابن شعفار اننا نحرص من وراء كافة خدماتنا إلى نيل ليس فقط رضا عملائنا الكرام بل أيضا إسعادهم كما نسعى إلى تبني أحدث الوسائل التكنولوجية في عملية الدفع السهل والآمن ويسمح التطبيق بالدفع بشكل سهل وآمن للغاية عبر الهواتف الذكية حيث يمكن تنزيل التطبيق من خلال أنظمة تشغيل آي أو إس وأندرويد وبلاكبيري ليكون بذلك متاحا لكافة العملاء.

وأكد ابن شعفار قيام فريق متخصص بمتابعة تنفيذ إجراءات الدفع عبر التطبيق الإلكتروني بشكل جيد ورصد أهم العقبات التي تقف حائلا أمام إتمام عمليات الدفع والتغلب عليها في أقرب وقت ممكن وكذلك الحرص على سرعة استعادة الخدمات في حال توقفها بالإضافة إلى متابعة شكاوى العملاء والعمل على تحسين أداء الخدمة الذكية.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

واتساب يطلق تحديثا جديدا يحمل ميزة خدمه الاوامر الصوتية لاجراء المكالمات

اطلق تطبيق واتسآب تحديثاً جديداً لمستخدمي أجهزة أبل يتيح لهم إمكانية إرسال رسالة صوتية أو إجراء مكالمة عبر التطبيق عن طريق خدمة الأوامر الصوتية "سيري" دون الحاجة إلى النقر على الشاشة.

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية، يسمح التحديث الجديد الذي يحمل الرقم "2.16.10" والمتوفر حالياً في متجر التطبيقات "آب ستور" ويبلغ حجمه 84.2 ميغابايت، بإمكانية إجراء محادثة أو إرسال رسالة صوتية مباشرة من شاشة القفل، دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

وكما هو الحال مع نسخة "واتسآب" لهواتف ويندوز، يستطيع مستخدمو "آي أو إس" إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال المسجلة في واتسآب داخل المحادثات.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الويديجت الجديد للمستخدمين مشاهدة أي من المحادثات التي تحتوي على رسائل لا تزال غير مقروءة، كما يسمح أيضاً التحديث بإرسال الرسائل إلى عدة تطبيقات مختلفة دفعة واحدة في الوقت نفسه.

مشاركات القراء