فوجيتسو تكشف عن 5 ماسحات ضوئية جديدة ستطرح فى 2017 التقنيات والإصدار الجديد من برنامج " paperStream" خلال مؤتمرها " ICC 2016 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فوجيتسو تكشف عن 5 ماسحات ضوئية جديدة ستطرح فى 2017 التقنيات والإصدار الجديد من  برنامج " paperStream" خلال مؤتمرها " ICC 2016 "

رسالة لندن : خالد حسن

اكد كلاوس شولز، مدير قسم تسويق المنتجات لدى شركة “بيه. أف. يو" التابعة لشركة فوجيتسو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة اننا الشركة تستعد حاليا لطرح مجموعة جديدة من الماسحات الضوئية الجديدة من فئة " SP " فى نوفمبر القادم بتكنولوجيا " Expansion " وكذالك ماسحة جديدة من فئة " ScanSnap " فى نوفمبر القادم من العام الحالى لأجهزة الهواتف المحمولة وخلال العام القادم سيتم فى سبتمبر 2017 طرح ماسحتين جديدتين من فئة " fi " بتكنولوجيا " Surprise " كذبك سيتم فى ابريل 2017 طرح الإصدار الجديد من برنامج " paperStream " .

اضاف تعتمد رؤية الشركة لسد الفجوة التكنولوجية فى عصر الاقتصاد الرقمى ان الحياة سهلة ولكن نحن الذين نجعلها معقدة فالتكنولوجيا لا تنقل شىء ولكن البشر هم الذين يقومون بذلك ويطورون أنفسهم.

اضاف على مدار السنوات الثلاثة الماضية قمنا بطرح والعديد من الماسحات الضوئية ، والى يتجاوز عددها 25 جهاز ، وكان منها " fi - 7460 " فى مارس 2016 و كان اخرها فى يونيو 2016 طرحنا الماسحة " fi - 7030 " بالاضافة الى سلسلة " SP " من الماسحات الضوئية للوثائق والتي اشتملت على الطرازات فوجيتسو “أس. بي-1120″ و”أس. بي-1125″ و”أس. بي-1130” و أجهزة الشبكات " Network " وأجهزة ”سكان سناب”ScanSnap " .

جاء ذلك خلال فاعليات الدورة السابعة لمؤتمر Fujitsu Information Capture Conference 2016 (ICC), و الذى تنظمه حاليا شركة مجموعة " فوجيتسو " العالمية " PFU" تحت شعار " التحول الرقمى" على مدار 3 ايام بالعاصمة البريطانية لندن بحضور شركاءها العالميين على غرار "EMC DELL " و "intle " و " emmedi " و " ABBYY " و " KOFAX" بالاضافة الى " ELO " وكبار المديرين التنفيذيين للشركة وحضور 20 صحفيا من منطقة " EMEA " اذ تستعرض الشركة احدث حلولها لإدارة الوثائق الإلكترونية في جميع قطاعات الأعمال لاسيما مع استمرار و تزايد تغلل ثورة التحول الرقمى فى كافة نواحي الأعمال والتى باتت تعتمد أكثر على ميكنة نظم العمل بها .

اشار شولز أن الشركة كانت أطلقت فى عام 2015 سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق والتي اشتملت على الطرازات فوجيتسو “أس. بي-1120″ و”أس. بي-1125″ و”أس. بي-1130” و تضاف بذلك هذه المجموعة إلى خطوط منتجات الماسحات الضوئية الحالية للشركة والتي تتضمن سلسلة “أف. آي.” و”سكان سناب” اذ تم تصميم الطرازات الجديدة بحيث تقوم بإجراء عملية المسح الضوئي بسرعات تصل إلى 20 و25 و30 صفحة بالدقيقة (ملونة من قياس أيه4، مزدوجة بدقة 200/300 نقطة بالبوصة) وهي تعدّ حلول للشركات التي تسعى إلى تعزيز قدراتها الإنتاجية كما تساعد سلسلة الماسحات الضوئية “أس. بي.” على دعم وظيفة أعمال واحدة مخصصة مثل المسح الضوئي إلى الأرشيف أو غرفة بريد صغيرة الحجم. وتم تزويد كافة سلسلة طرازات “أس. بي.” بمحرك وبرنامج تحسين الصور “بيبر ستريم آي. بي” لضمان جودة صور عالية.

اوضح التحول الرقمى" Digital Transformation " يؤثر فى اى مؤسسة من خلال التأثير على إدارة وتخزين البيانات وإكسابهم ثقافة جديدة بالأصدقاء لتغير سلوك الموظفين وتصرفاتهم مع البيانات ناهيك عن التأثير الإيجابى على سلامة اتخاذ القرار اعتمادا على تحليل كافة انواع البيانات التى تمتلكها المؤسسة سواء مكتوبة أو مطبوعة أو على البريد الالكترونى وإدارتها بسهولة .

اكد اننا نسعى إلى وضع معايير جديدة لعمليات المسح الضوئي للبيانات والمستندات بما يساعد مؤسسات الأعمال على تعظيم القيمة المضافة من هذه البيانات القابلة للتحول إلى معلومات مفيدة .

مشاركات القراء