كانون و أكسيس تعلنان عن إطار عمل جديد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كانون و أكسيس تعلنان عن إطار عمل جديد

أعلنت شركتا "كانون" و"أكسيس كوميونيكيشنز" اليوم عن اتفاقية ستغيران بموجبها منهج المبيعات والتسويق ضمن الأسواق الإقليمية الرئيسية حول العالم.

ويشمل ذلك: أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية. وستتولى "أكسيس" مسؤولية تسويق ومبيعات منتجات "كانون" من شبكات وحلول الفيديو اعتباراً من 1 سبتمبر في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبدءاً من 1 أكتوبر في أمريكا الشمالية. وستواصل "مبيعات كانون اليابان" التزويد بمنتجات محفظة شبكات الفيديو في السوق الياباني. وفضلاً عن ذلك، ستتشارك مع "أكسيس" للاستفادة من شبكة مبيعاتها القوية وقاعدة عملائها في توسيع مبيعات منتجات "أكسيس" للعملاء في اليابان.

واعتماداً على الاستفادة من قوة المبيعات في "أكسيس" لتطوير مبيعات علامة "كانون" التجارية في أوروبا وأمريكا الشمالية، ستصبح "كانون أوروبا" و"كانون أمريكا" المزود الوحيد بمنتجات "كانون" من شبكات وحلول الفيديو لشركة "أكسيس" في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية. وبالنسبة لباقي منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ستواصل "كانون" استكشاف الخيارات المتاحة للتعامل مع محفظة منتجاتها من شبكات وحلول الفيديو.

ومع استمرار وجود الاحتمالات الهائلة في سوق كاميرا الشبكات، أظهرت "كانون" التزامها القوي بتأسيس حضور لها على المدى الطويل كشركة رائدة ضمن هذا القطاع. ومنذ رحبت "كانون" بشركة "أكسيس" ضمن "مجموعة كانون" في شهر أبريل عام 2015، تناقش الشركتان خيارات متعددة لترقية عروضهما المبتكرة من منتجات شبكات وحلول الفيديو. وسيوفر إطار عمل المبيعات والتسويق الجديد وسيلة فعالة للاستفادة القصوى من تحالف "كانون - أكسيس"، وذلك اعتماداً على الأسس القوية للشركتين في الأسواق الإقليمية الرئيسية.

وتحافظ "كانون" على التزامها بدعم شركائها وعملائها بدون أي تغيير؛ حيث سيستفيد شركاء "كانون" وعملاؤها من خبرة "أكسيس" في التسويق والمبيعات والتكنولوجيا تحت إطار العمل الجديد، وستتاح لهم فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات وحلول الشركة الرائدة في سوق كاميرات شبكات الفيديو.

وتثق "كانون" بأن إطار العمل سيمكّن كلتي الشركتين من الاستفادة لأكبر قدر ممكن من الفرص الهائلة المتاحة في سوق كاميرات الشبكات، بما يؤكد التزامهما نحو الشركاء والعملاء، في الوقت الذي يساهم في تعزيز حضور "مجموعة كانون" على المدى الطويل كشركة رائدة في هذا القطاع.

مشاركات القراء