مايكروسوفت تطرح نسخة 2 تيرابايت من جهاز Xbox One S

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مايكروسوفت تطرح  نسخة 2 تيرابايت من جهاز Xbox One S

كشفت شركة مايكروسوفت عن جهاز Xbox One S قبل شهرين تقريبا. ومن ذلك الحين كان العديد من المستهلكين ينتظرون بفارغ الصبر أن يتم إصدار هذا الجهاز. هذا الجهاز يعد نسخة محسنة من جهاز Xbox One بحيث يعد أخف وزنا وأرق من هذا الأخير، وأيضا يأتي مع خيارات متعددة عندما يتعلق الأمر بالذاكرة التخزينية للجهاز.

باب الطلبات المسبقة كان مفتوحا منذ بضعة أسابيع، وإذا كانت قد طلبت نسخة 2 تيرابايت من جهاز Xbox One S، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن مايكروسوفت بدأت عملية شحن هذه النسخة للعملاء. هذا يعني بأنه من المرجح أن يصل طلبك إليك في أي وقت قريب.

للتذكير، جهاز Xbox One S الجديد يعد أصغر بنسبة 40 في المئة بالمقارنة مع جهاز Xbox One الحالي، وهو يدعم محتوى 4K، ولكن هذا لا يعني بأنه يمكنك اللاعب بجميع ألعاب 4K. بدلا من ذلك، هذا كله من أجل المحتوى الفائق الوضوح من خدمات البث مثل Netflix و Amazon Prime، أو من خلال أقراص 4K Blu-Ray. وعلاوة على ذلك، جهاز Xbox One S الجديد يدعم كذلك تلفزيونات HDR TV، وبعض الألعاب ستقوم بدعم تكنولوجيا HDR واللعبة الأولى ستكون هي Gears of War 4.

جهاز Xbox One S متوفر في ثلاث نسخ مختلفة من حيث الذاكرة التخزينية. النسخة الأولى ستضم قرص صلب بسعة 500GB وستكلف 299 دولار أمريكي، والنسخة الثانية تضم قرص صلب بسعة 1 تيرابايت وتكلف 349 دولار أمريكي، في حين تأتي النسخة الثالثة والتي تكلف 399 دولار أمريكي مع قرص صلب بسعة 2 تيرابايت. النسخة الأولى التي تم إطلاقها هي نسخة 2 تيرابايت. وينبغي الإشارة إلى أن قاعدة الإرساء العمودية ستكلف 20 دولار إضافية.

من ناحية أخرى، ستقوم شركة مايكروسوفت في العام المقبل بإطلاق جهاز Xbox جديد يحمل حاليا الإسم الرمزي Project Scorpio. هذا الجهاز سيدعم إمكانية اللعب بألعاب 4K وسيدعم تقنية الواقع الإفتراضي أيضا. وسيتباهى هذا الجهاز كذلك بقوة معالجة تصل إلى ستة تيرافلوب، لذلك فقد تحتاج إلى التفكير مليا قبل شراء Xbox One S هذا العام.

مشاركات القراء