جوجل : هواتف " Nexus " تعتمد على المعالج " Snapdragon 821 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جوجل : هواتف " Nexus " تعتمد على  المعالج " Snapdragon 821 "

بالأمس، قامت شركة كوالكوم بالإعلان رسميا عن معالجها الرائد الجديد Snapdragon 821. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن نرى هذا المعالج في بعض الأجهزة الجديدة القادمة هذا العام، وقد تكون هواتف Nexus الجديدة القادمة من شركة جوجل ضمن هذه الأجهزة.
المعالج Snapdragon 821 الجديد يعد نسخة أسرع من المعالج Snapdragon 820، وهو يوفر أداء أفضل بنحو 10 في المئة بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 820 الحالي. وبغض النظر عن المعالج، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإصدار إثنين من هواتف Nexus الجديدة هذا العام بالتعاون مع شركة HTC، واحد يحمل الإسم الرمزي Nexus SailFish في حين يحمل الهاتف الآخر الإسم الرمزي Nexus Swordfish.
تم بالفعل في الفترة الماضية تسريب المواصفات التقنية لكلا الهاتفين مما أكد لنا قدوم هذين الهاتفين بمعالج رباعي النواة، والآن نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن هواتف Nexus الجديدة من شركة جوجل ستأتي في الواقع مع المعالج الرباعي النواة الجديد Snapdragon 821 بدلا من المعالج Snapdragon 820، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.
وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Nexus Marlin مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 بوصة، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، بطارية بسعة 3450mAh. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث 4.2، وأن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومنفذ لنقل الملفات والشحن من نوع USB Type-C.
من ناحية أخرى، من المتوقع أن يضم الهاتف Nexus SailFish مواصفات تقنية راقية أيضا تشمل شاشة 5 بوصة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

مشاركات القراء