رئيس علامة "هواوي أونور" : 500 ألف زيارة لمنصة "أونور أرابيا " بنسبة 37 % في رمضان

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رئيس علامة "هواوي أونور" : 500 ألف زيارة لمنصة "أونور أرابيا " بنسبة 37 % في رمضان

تؤثر الأعياد والمهرجانات على حركة التجارة الإلكترونية حول العالم، بدءاً من عيد الميلاد في الغرب وحتى رأس السنة الصينية في آسيا وشهر رمضان والعيد في الشرق الأوسط. فتلك المناسبات تعني ارتفاع حجم المبيعات فيما يسارع الناس لشراء الهدايا وكل ما يتعلق بالأعياد للأصدقاء والأسرة.
وشهدت علامة "هواوي أونور" دليل ذلك في موقعها الإلكتروني حيث يصل متوسط عدد الزيارات الشهرية إلى 500,000 حيث أنفق مستخدمو هواوي اونور وقتاً أكبر بنسبة 37 % على موقع www.HonorArabia.com، ولهذا السبب، قررت العلامة المرموقة تقديم عروض لا تقاوم لمستخدميها في شهر رمضان، تتنوع من الخصومات على الهواتف إلى الإكسسوارات والأجهزة القابلة للارتداء، وجميعها متوافرة حصرياً على موقعها الإلكتروني.
من جهته قال كريس سان بايجونج ـ نائب رئيس علامة "هواوي أونور" في الشرق الأوسط إن شهر رمضان الفضيل هو شهر إظهار الامتنان، وهذا ثاني رمضان لنا في المنطقة، مما دفعنا إلى التعبير عن تقديرنا وامتناننا لمستخدمينا عبر تقديم صفقات مذهلة لهم على منتجاتنا. يضمن ذلك للعملاء تجربة متميزة عبر منصتنا بينما يمكنهم الحصول على العروض الأعلى قيمة. نفخر كعلامة إلكترونية بتوفير المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتناسب العملاء المحليين حول العالم، الأمر الذي يتجلى من خلال آلية الاستماع لآراء وملاحظات عملائنا لمواصلة تطوير وتحسين عروضنا ".
ووفقاً لبيانات موقع Google، ترتفع أعداد مستخدمي الإنترنت في دول الخليج العربية ممن يجرون البحث عن مصطلحات "عرض ترويجي" و"عروض" و"خصومات" خلال شهر رمضان المبارك مقارنة مع الأشهر الأخرى. كما تؤكد أنماط الاستخدام أن معدل استخدام الهواتف المتحركة في المنطقة مرتفع للغاية. يستخدم المقيمون في المملكة العربية السعودية أجهزتهم المتحركة يومياً بشكل يفوق استخدامهم لأي جهاز آخر ذي شاشة - حيث يكرسون 44 % من وقتهم اليومي المخصص للشاشات لهواتفهم المتحركة.
أما في دولة الإمارات، فيستخدم 84 % من السكان الهاتف الذكي بنفس قدر استخدام جهاز الحاسوب المكتبي. ومن منظور علامة إلكترونية لتجارة الهوتف الذكية، فإن ذلك يسلط الضوء على أهمية استعمال الهواتف الذكية في دول الخليج العربية وخاصة في شهر رمضان المبارك. فالعملاء يتطلعون باستمرار إلى أفضل الهواتف الذكية التي تخدمهم وتلبي احتياجاتهم ورغباتهم في حياتهم اليومية.

مشاركات القراء