سيتركس و مايكروسوفت تتعاونان لمساعدة الشركات على تبني الحلول الرقمية المبتكرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سيتركس و مايكروسوفت تتعاونان لمساعدة الشركات على تبني الحلول الرقمية المبتكرة

كشفت "سيتركس"عن توسيع الشراكة الاستراتيجية مع "مايكروسوفت" بهدف تلبية متطلبات سوق العمل المعاصر من خلال التطبيقات وأسطح المكتب الافتراضية على السحابة.

بالإضافة إلى إدارة الشبكات والعمل أثناء التنقل في المؤسسات، وذلك خلال مؤتمر "سيتركس سينيرجي"، الحدث العالمي المتخصص في مجال تطوير الأعمال الرقمية. وأعلن كريل تاتارينوف، الرئيس التنفيذي لدى "سيتركس" خلال كلمته الرئيسية في المؤتمر إلى جانب ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لدى "مايكروسوفت" والتي ألقت كلمة عبر تقنية الفيديو عن اختيار "مايكروسوفت أزور" ليكون المنصة السحابية الاستراتيجية المفضلة لتنفيذ خطط "سيتركس" المستقبلية. وسيكون من شأن هذه الشراكة تمكين عملاء الشركتين للاستفادة من التقارب البيني بين المنصة السحابية والأجهزة المتنقلة والبيانات الكبيرة، ودفع عجلة النمو لعملية التحول الرقمي. وإضافة إلى ذلك، تعمل "سيتركس" ومايكروسوفت معاً لتحقيق عمليات دمج جديدة بين XenMobile و NetScaler من "سيتركس" و باقة مايكروسوفت Enterprise Mobility Suite (EMS)، تلبية لطلب العملاء.

وقال كريل تاتارينوف، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "سيتركس": "أصبحت الفرصة كبيرة وواعدة للشركات من جميع الأحجام عبر كافة الصناعات في العالم لتكون جزءاً من التحول الرقمي وتمكين الموظفين من العمل المنتج في أي مكان وأي زمان. حيث يطالب العملاء أن تعمل "سيتركس" ومايكروسوفت معاً لمساعدتهم على الاستفادة بشكل كامل من المنتجات المبتكرة مثل برنامج ويندوز 10 وأوفيس365 وأزور. ومن خلال هذا التعاون نضمن تحقيق متطلبات عملائنا بمرونة أكثر من ناحية الاستجابة السريعة لاحتياجاتهم ومساعدتهم على تسريع عملية التحول إلى التجارة الرقمية."

تتضمن الشراكة التعاونية، تقديم خيارات مرنة للعملاء لتشغيل ويندوز10 المؤسسي في شركاتهم. وفي وقت لاحق من هذا العام، سوف تقدم "سيتركس" للعملاء الحاصلين على ترخيص معتمد لتشغيل ويندوز10 المؤسسي حسب مفهوم الاستخدام لكل مستخدم، ما يتيح لهم إمكانية إدارة الصور المتوفرة على ويندوز10 على منصة أزور وذلك من خلال XenDesktop VDI. وهذا سيساعد العملاء على تشغيل التطبيقات الافتراضية أو الأسطح المكتبية وتسريع وتيرة اعتماد ويندوز10 للعملاء الذين يستخدمون حلول الحوسبة السحابية من مايكروسوفت. ولدعم اختبارات التطبيقات التجارية المصممة خصيصاً لتعمل على هذا النظام التشغيلي المتقدم، سيتمكن عملاء "سيتركس" من استخدام AppDNA لتسريع عملية التحول إلى ويندوز10 من خلال توفير أدوات إدارة التطبيقات لدورة الحياة لاكتشاف ومعالجة القضايا المتعلقة بتوافقية التطبيقات.

وسوف يتم دمج NetScaler من "سيتركس" مع باقة مايكروسوفت (EMS) من أجل توفير قدرات شبكية افتراضية خاصة لضمان التشغيل الآمن للتطبيقات المكتبية، إذ تستند هذه القدرات على خصائص تعريف الهوية للوصول إليها عبر الأجهزة المدارةIntune-managed من مايكروسوفت. وهذا سيتيح للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات لإدارة إمكانية الوصول إلى التطبيقات المكتبية في العالم المتنقل الجديد.

إضافة إلى ذلك، سوف تدعم تطبيقات "سيتركس" Worx Mail و Forms و ShareFile المؤسسية لمشاركة الملفات ومزامنتها وسيدعم Citrix Receiver باقة مايكروسوفت (EMS)، ليتمكن العملاء من إدارة وحماية هذه التطبيقات المتنقلة باستخدام قدرات إدارة التطبيقات المتنقلة ذاتها المستخدمة لإدارة أوفيس 365 وتطبيق SAP Fiori.

مشاركات القراء