ديزني تطلق تطبيقها المجاني للواقع الافتراضي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ديزني تطلق تطبيقها المجاني للواقع الافتراضي

أثار انتشار الواقع الافتراضي ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، ووصل توسع هذه التكنولوجيا المتزايد إلى عالم الترفيه، مثل شركة ديزني الإعلامية العملاقة التي أصدرت للتو تطبيق ديزني للواقع الافتراضي والمسمى ديزني موفيز في آر (app Disney Movies VR)، مع الشركتين الأمريكيتين مارفل (Marvel) و لوكاس فيلم (Lucasfilm) اللتين تعتزمان جعل هذا التطبيق متكاملاً.

يتيح التطبيق انتقال المستخدمين إلى عالم ديزني دون مغادرة غرفهم، موفراً لهم تجربة غامرة لأكثر الأفلام والقصص والشخصيات انتشاراً، وقد تم إطلاق التطبيق على موقع ستيم (Steam) وهو الآن مجاني.

كل ما تحتاجه هو نظارات الواقع الافتراضي من أوكليوس ريفت (Oculus Rift) أو إتش تي سي فيف (HTC Vive) ليعمل التطبيق وتصبح جزءاً من الأفلام المشهورة مثل ميلينيوم فالكون، أو أن تقف بجانب البطل الخارق كابتن أمريكا.

قد لا يكون التطبيق سحرياً للغاية، فمستخدمو ستيم الحاليون أعطوا تطبيق ديزني موفيز في آر تصنيفات مختلفة تقع بين 62 % إلى 35 % من الآراء الإيجابية.

على موست هيلبفول ريفيوز (Most Helpful Reviews) في صفحة المنتج على ستيم، قدم أحد مستخدمي يو كي ريفتير (UKRifter) بعد تجربة التطبيق مراجعة سلبية، حيثُ قال المستخدم: " هناك خليط من أفلام الواقع الافتراضي والأفلام ثلاثية الأبعاد وفيديو 360 درجة النموذجي، بشكل مختصر، كل ما شاهدته مخيبٌ للآمال بشكل كبير".

هناك العديد من التعليقات الإيجابية والتعليقات السلبية التي تعبر عن نفس الشعور، وكلاهما يذكران أن الواجهة جيدة ولكن المحتوى الحالي ليس غامراً كفاية.

مشاركات القراء