تطوير غواصة ذاتية القيادة يمكن للمستخدمين شرائها بأسعار معقولة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تطوير غواصة ذاتية القيادة يمكن للمستخدمين شرائها بأسعار معقولة

من بين العديد من الشركات الناشئة التي انضمت إلى مؤتمر تيك كرانش ديسترب أن واي 2016 (TechCrunch’s Disrupt NY 2016) هذا الأسبوع، قدّمت شركة أوروبوتيكس O-Robotix الأمريكية نفسها بشكل جيد، رغم عدم فوز منتجها الغواصة ذاتية القيادة بالمنافسة.

ركزت العديد من التطورات مؤخراً على تكنولوجيا الطائرات ذاتية القيادة، ولكن أوروبوتيكس استولت على حصة من سوق الطائرات ذاتية القيادة دون أن يلاحظها أحد، في تطبيقات هذه التكنولوجيا تحت الماء.

قال إدوارد مورينو المؤسس المشارك في المؤتمر: إن الغواصات ذاتية القيادة تشبه الكوادكوبتر (quadcopter) ولكن تحت الماء، وهي صغيرة ومتعددة الاستعمالات، وتحتوي على تكنولوجيا التوازن الذاتي والتي تملكها العديد من الطائرات الهوائية ذاتية القيادة، وهي الميزة الأساسية للطائرات ذاتية القيادة.

لا يحتاج المستخدم للتركيز على قيادة الغواصات ذاتية القيادة للتكنولوجيا التي تمتلكها، وإنما يركز على ما يقوم بمراقبته تحت الماء.

تؤكد الشركة أنها قامت بكل ما يمكن لجعل الغواصة ذاتية القيادة ذكية مع التركيز على جعل تجربة المستخدم أمر بديهي للغاية، ويتم التحكم بالغواصة ذاتية القيادة من خلال تطبيق موجود على جهاز لوحي يستطيع تسجيل الصور، وإنشاء سجل كامل للبيانات.

مشاركات القراء