Xiaomi تكشف عن شيء جديد في مؤتمر المطورين Google I/O 2016

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Xiaomi   تكشف عن شيء جديد في مؤتمر المطورين Google I/O 2016

مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2016 هو قاب قوسين أو أدنى، ويبدو أن واحدة من أكبر الشركات الصينية ستكون موجودة في هذا الحدث. في الواقع، لقد أكدت شركة Xiaomi بنفسها اليوم أنها ستكون جزءا من مؤتمر جوجل السنوي للمطورين ويعتقد بأن الشركة الصينية ستكشف عن شيء جديد في هذا المؤتمر، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما هو الشيء الذي تعتزم شركة Xiaomi الإعلان عنه.

باعت شركة Xiaomi عشرات الملايين من الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة في الصين وكذلك في البلدان المجاورة ولكنها ليست بالضبط إسما مألوفا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا لا يعني أنه ليست لديها أية طموحات لولوج السوق الأمريكي.

قبل بضعة سنوات، وضفت شركة Xiaomi السيد Hugo Barra والذي كان واحد من التنفيذيين الكبار في شركة جوجل من أجل الإشراف على عملية توسع الشركة على الصعيد العالمي. وفي تغريدة على شبكة تويتر، أوضح السيد Hugo Barra بأن شركة Xiaomi ستكون جزءا من مؤتمر Google I/O 2016، وما تراه أعلاه هي نظرة خاطفة على ما ستظهره الشركة في مؤتمر Google I/O 2016.
الصورة لا تلمح إلى هاتف ذكي، وإنما تلمح إلى شيء آخر مماثل إلى حد ما لمشغل الميديا. يعتقد البعض بأننا قد نرى شركة Xiaomi تعلن عن جهاز تلفاز مدعوم بنظام Android TV في مؤتمر Google I/O 2016.

ومن غير المعروف على وجه اليقين في الوقت الراهن ما الذي ستكشف عنه شركة Xiaomi في هذا المؤتمر ولكن على الأقل نحن نعرف بأنها ستكشف عن شيء ما في هذا الحدث، وما علينا فقط سوى الإنتظار لمعرفة ما الذي سيتم إزاحة الستار عنه.

مشاركات القراء