جوجل تضيف مزايا جديدة لتطبيق Photos على أندرويد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جوجل تضيف مزايا جديدة لتطبيق Photos على أندرويد

أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثا جديدا يوفر عددا من المميزات الخاصة بتحسين خدمة الصور التابعة لها، والتى كان أبرزها توفير ميزة شريط البحث الدائم فى الأعلى بدلا من كونه زرا عائما فى الماضى على تطبيق Photos.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الشركة أرادت أن تجعل عملية البحث أسهل للمستخدمين من خلال الوصول إلى مربع البحث من خلال ضغطة واحدة، والتى تتيح رؤية عمليات البحث الأخيرة، بالإضافة إلى البحث عن الأشخاص، أو الأماكن والفيديوهات و مجموعات الصور و الصور المتحركة وغيرها.

كان المستخدم يحتاج فى الماضى للضغط على “زر البحث”، قبل أن يشرع فى عملية البحث، ثم ينبغى عليه أن يقوم بالتمرير للأسفل للوصول لأنواع البحث المختلفة.

كما يسمح Photos الآن للمستخدمين تخصيص الأفلام التى يتم إنشاؤها بشكل أوتوماتيكى مع الموسيقى والصور والفيديوهات من اختيار المستخدم.

وأخيرا، فإن المستخدم لديه السيطرة على نظام الملفات، ويتيح Photos الآن للمستخدمين إنشاء، أو إعادة تسمية، أو حذف المجلدات تمام مثل نسخ ونقل الصور بينهم، وتم طرح هذه التحديثات اليوم لمنصة أندرويد، أما لمستخدمى iOS، فإن جوجل تقول إن التصميم الجديد والمميزات ستتطرح قريبا.

مشاركات القراء