-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
كشفت شركة سامسونج اليوم بأن مستخدمي خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR إستهلكوا أكثر من 2 مليون ساعة من محتوى الواقع الإفتراضي حتى الآن. وقد تم الكشف عن هذه الأنباء من قبل السيد John Pleasants والذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة Media Solutions في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين SDC 2016.
إذا كنت تجيد علم الحساب، فهذا يترجم إلى أكثر من 228 سنة من المشاهدة المستمرة. وبالنظر إلى أن سامسونج هي واحدة فقط من العديد من الشركات التي دخلت فعلا إلى سوق الواقع الإفتراضي، فهي تعطي فكرة عن مدى إهتمام المستهلكين بتقنية الواقع الإفتراضي.
يأتي هذا بعد يوم واحد فقط من تأكيد الشركة الكورية الجنوبية بأنها تعمل على خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي، والتي لا تتطلب هاتف ذكي أو حاسب شخصي أو جهاز ألعاب منزلي.