التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 يصل في شهر يونيو المقبل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 يصل في شهر يونيو المقبل

من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 في شهر يونيو المقبل. هذا التحديث الجديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Redstone “، وقيل بأنه يضيف العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل جنبا إلى جنب مع التركيز على تعزيز التقارب بين مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 مثل الحواسيب و Xbox و الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويشير التقرير الجديد إلى أن التحديث الرئيسي الثاني لنظام Windows 10 قد تم تأجيله.

التحديث الرئيسي الثاني المقبل لنظام Windows 10 يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Redstone 2 “، وبحسب ما ورد فقد كان من المقرر أن يتم إصداره في خريف هذا العام ولكن تم تأجيله إلى ربيع العام 2017. وسوف يتضمن هذا التحديث بعض الميزات التي كان من المقرر في البداية أن تصل مع تحديث Redstone الأول، فضلا عن بعض التحسينات والميزات الجديدة.

ويقال بأن تحديث ” Redstone ” الأول سيركز بشكل كبير على النظام الأساسي لمنصة Universal App Platform من خلال جلب Windows Store إلى Xbox One وإضافة المزيد من التطبيقات المأخوذة من منصات التشغيل الأخرى إلى المتجر. والتركيز الأكبر سيكون على ألعاب AAA بين Xbox و PC أيضا، ومايكروسوفت بدأت بالتحرك فعلا من أجل تحقيق هذه الغاية.
ليست هناك الكثير من المعلومات حول الأشياء التي سيأتي بها تحديث Restone الثاني. وفي حالة إذا لم نرى إحدى الميزات المتوقعة في تحديث Redstone الأول، فمن المحتمل أن نراها في تحديث Redstone الثاني في العام المقبل. ويقال أيضا بأن تحديث Redstone 2 سيركز بشدة على تطبيقات الطرف الأول.

من الواضح أنه لم يتم تأكيد أي شيء من هذا بشكل رسمي حتى الآن. نظام Windows 10 سيحصل على تحديث كبير هذا الصيف، لذلك فمن المرجح جدا أن نرى الشركة تعلن عن مثل هذا التحديث في الأشهر المقبلة.

مشاركات القراء