انتل تبدا تزويد شركة ابل برقاقات المودمات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

انتل تبدا تزويد شركة ابل برقاقات المودمات

في حين أن شركة آبل لديها سلسلة معالجات A-Series الخاصة بها، فهي لا تزال تعتمد على شركات أخرى لتصنيع رقاقات المودم التي تستخدمها في أجهزتها. حتى الآن كانت شركة كوالكوم هي من تقوم بتزويد شركة آبل برقاقات المودم، ووفقا للشائعات، فمن المتوقع أن تواصل شركة كوالكوم تزويد شركة آبل برقاقات مودومات LTE لأجهزة iPhone خلال هذا العام.

ولكن وفقا لإشاعة جديدة، فمن المتوقع أن تبدأ شركة intel إبتداء من العام 2017 بتزويد شركة آبل برقاقات المودمات. نحن نزال نبعد عن العام 2017 ببضع سنوات، ولذلك فمن الممكن للأمور أن تتغير بسهولة في منتصف الطريق. ومع ذلك، فقد كانت هناك شائعات سابقة إقترحت إنتقال شركة آبل للإعتماد على شركة intel من أجل التزود برقاقات مودمات LTE.

التقرير السابق، إقترح بأن رقاقات المودمات الخاصة بشركة intel ستكون متواجدة في هواتف iPhone التي سيتم إصدارها في العام المقبل، في حين يشير هذا التقرير إلى أن مودمات intel لن تشق طريقها إلى أجهزة آبل حتى العام 2017.

LeTV تستعد لطرح هاتفها الجديد بمعالج كوالكوم Snapdragon 820

أكدت شركة كوالكوم بالفعل وجود معالجها الرائد المقبل Snapdragon 820. كما أنه من المتوقع أن تظهر أولى الأجهزة التي تستخدم هذا المعالج في أوائل العام 2016، ولكن يبدو أن الشركة الصينية LeTV لا تستطيع كبح نفسها عن التشويق لهاتفها الراقي المقبل.

في الواقع، لقد تم رصد شركة LeTV تقوم بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على شبكة الفيسبوك تستعرض لنا هاتف ذكي مع حواف رقيقة جنبا إلى جنب مع عبارة ” 820 ” والتي لا يمكن أن تعني سوى أن هذا الهاتف سيأتي المعالج Snapdragon 820.

في الحقيقة، يبدو من المبكر قليلا أن تبدأ شركة LeTV بتسخير جهودها التسويقية منذ الآن من أجل هاتفها الرائد المقبل، ولكننا نفترض بأن شركة LeTV ترغب في أن يعلم الجميع بأنها ستكون أول من يستخدم المعالج Snapdragon 820 كما هو الحال مع شركة Vivo التي تعد صاحبة أول هاتف ذكي مع شاشة بدقة Quad HD.

الآن يتبين لنا بأن الهاتف الراقي القادم من شركة LeTV سيكون من بين الهواتف الذكية الأولى التي سوف تحصل على المعالج Snapdragon 820، ولكن في هذه الأثناء سمعنا أيضا شائعات تقول بأن الهاتف Galaxy S7 المقبل سيضم هو الأخر المعالج Snapdragon 820 بدلا من المعالج Exynos التابع لشركة سامسونج نفسها.

مشاركات القراء