نيوبوي تدعم مبيعاتها بمنصة هانا من "إس إيه بي" بشراكة مع "أم دي ساب "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نيوبوي تدعم مبيعاتها بمنصة هانا من "إس إيه بي" بشراكة مع "أم دي ساب "

أعلنت اليوم كل من "نيوبوي" و"إس إيه بي" و"أم دي ساب"، التوقيع على اتفاقية تحصل الأولى بموجبها على حلّ مبيعات التجزئة "ريتيل" العامل على منصة "هانا" من "إس إيه بي"، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية.

وتقدّم "إس إيه بي" هذا الحلّ المبتكر إلى "نيوبوي"، وهي إحدى أبرز الشركات الإقليمية العاملة في توزيع الألعاب والقرطاسية والمواد الغذائية ومستلزمات الطفل، عن طريق "أم دي ساب"، الموردة الإقليمية لحلول تقنية متكاملة رفيعة الطراز.
وأمست "نيوبوي"، التي تملك شبكة توزيع واسعة في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهيّأة للاستفادة من قدرات الحوسبة الفورية داخل الذاكرة، والتي تنطوي عليها منصة "هانا" من "إس إيه بي"، من أجل دفع عجلة الابتكار.
ومن المتوقع أن تنمو مبيعات التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7.3 % حتى العام 2018، لتصل إلى 284.5 مليار دولار، وذلك بفضل مواصلة افتتاح مراكز تسوق جديدة، والإقبال على تجارة التجزئة الفاخرة، وتوسع العلامات التجارية بافتتاح مزيد من الفروع، علاوة على تنامي التجارة الإلكترونية في المنطقة.

وتُعتبر دولة الإمارات، في هذا الإطار، مركزاً مهماً من مراكز التجزئة، فقد زادت مبيعات التجزئة فيها بنسبة 20 % بين 2009 و2013، لتبلغ 51.2 مليار دولار.

وسيكون بوسع "نيوبوي" تحديد توجهات العملاء وأنماط التخزين، واستكشاف فرص جديدة للعروض الترويجية الموجهة للعملاء، والحدّ من التكاليف وتحسين مرونة تقنية المعلومات، بفضل قدرة منصة "هانا" من "إس إيه بي" على تحليل مقادير كبيرة من البيانات.
وبهذه المناسبة، قال بسام عابدين، رئيس العمليات في "نيوبوي"، إن تسارع وتيرة النمو الذي شهدته شركة "نيوبوي" خلال العامين الماضيين، وتوسعها في نشاطات تجارية جديدة، "جعلنا نواجه مجموعة جديدة من التحديات المتعلقة بإدارة عمليات البيع، إدارة المستودعات، والتحليل الفوري للبيانات "

وأضاف: "من شأن التوجه الاستراتيجي الذي اخترنا اليوم أن نمضي فيه مع "إس إيه بي" دفع التميز في العمليات التشغيلية، وتخطيط المخزون، وزيادة الكفاءة في جميع جوانب المؤسسة. كذلك فإن من شأن منصة "هانا" تعزيز قدرتنا على اتخاذ القرارات والتخطيط، وتحسين الرقابة، والحصول على رؤية كاملة وفورية للمعلومات عند كل المستويات عبر اللجوء إلى أدوات "إس إيه بي" الخاصة باستقصاء المعلومات والحوسبة المتنقلة".
وقال مدير عام شركةMDS ap Tech طوني اشقر : من دواعي سرورنا ان نكون الشريك المفضل للعمل مع NewBoy و SAP على هذا المشروع. من خلال إعتماد SAP Retail on HANA سينتقل NewBoy من إطار عملياته الحالية المنفصلة الى نظام انسيابي تلقائي قائم على أفضل الممارسات، وهذا بدوره سيسمح للشركة بإدارة و تنمية أعمالهم بكفاءة وجودةعالية.

و من ناحية أخرى، سيكون ل SAP HANA تأثير ملموس على عائدات مبيعات NewBoy، بالإضافة للمحافظة على العملاء.وستتمكن إدارة NewBoy من اتخاذ القرارات والإجراءات في الوقت المناسب بناءا على بيانات مباشرة مستقاة من متاجر ومرافق الشركة."
وتأتي خطوة "نيوبوي" هذه، المتمثلة باتباع أفضل الممارسات في الدمج بين التقنية وتجارة التجزئة، في وقت تتوقع "ألبن كابيتال" أن يُطلق التوسّع في العلامات التجارية إماراتية المنشأ موجة أخرى من النمو في قطاع التجزئة.
وأكّد طيفون توبكوش، المدير التنفيذي لـ"إس إيه بي" الإمارات، من جانبه، التزام شركته بتوجيه "نيوبوي" في رحلة توسعها، واصفاً إياها بواحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة على الصعيد المحلي في دولة الإمارات، وبما يتماشى مع أهدافها في أن تصبح شركة مبتكرة ومستدامة.
وأضاف: "يسخّر حلّ "ريتيل" من "إس إيه بي" لتجارة التجزئة أفضل الممارسات العالمية لتمكين "نيوبوي" من تبسيط الممارسات التجارية، والوصول إلى مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية. ويمكن لـ"نيوبوي"، نتيجة لذلك، إضفاء نقلة نوعية على تجربة العملاء، وتعزيز دورها كرائدة في مجال الابتكار في الاقتصاد سريع النمو والقائم على التجزئة في المنطقة".

مشاركات القراء