فوجيتسو تكشف عن أداء فائق للمعالجة ضمن الذاكرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فوجيتسو تكشف عن أداء فائق للمعالجة ضمن الذاكرة

مع تنامي احتياجات الشركات المالية وشركات الاتصالات الحديثة في الشرق الأوسط والحاجة إلى معالجة كميات هائلة من البيانات، تقدم 'فوجيتسو‘ السلسلة الجديدة من مخدمات الجيل الثانيPRIMEQUEST 2000 .

وهي مخدماتٌ فائقة القدرة تقدم أداء X86 باهر وقدرة توسّع كبيرة للذاكرة. تساعد وظائف المهام الحرجة على ضمان استمرار العمل مع مستويات جهوزيةٍ معادلة لنظم UNIX/mainframe ولكن مع مزايا التكلفة الخاصة ببنية X86. كما توفر 'فوجيتسو‘ اليوم منصة اختيارٍ لخدمات الأعمال الحرجة الخاصة بالطرفيات- تقدم فيها مستوياتٍ فائقة في الأداء، وسعة الذاكرة والوثوقية مع مواصفات مخدمات 'فوجيتسو‘ PRIMERGY RX4770 M2.

مباشرةً وعقب اطلاق مجموعة معالجات Xeon Processor e7 v3 من شركة 'انتل‘(Intel)، أعلنت SAP عن اعتمادها للطرازات الثلاثة من سلسلة PRIMEQUEST 2000 الجديدة بالإضافة إلى PRIMERGY RX4770 M2 في تشغيل SAP HANA ضمن بنية العقدة الواحدة.

وقد سارع عملاء 'فوجيتسو‘ مثل 'موديرن بيكري‘، ومجموعة EMKE و'الساير‘ للتجارة إلى استخدام SAP HANA في تحويل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بهم إلى حلول معلومات أعمال (BI) فعالة في الشرق الأوسط.

تجمع سلسلة PRIMEQUEST 2000 بين ميزات الأداء العالي التي تتمتع بها أنظمة UNIX مع فعالية الكلفة لـ X86 وتوفر منصة معلوماتٍ صلبة ذات بنية مركزية والتي حققت بالفعل مستوياتٍ غير مسبوقة من حيث الأداء ومرونة النظام. ويتميز الجيل الثاني بموثوقيةٍ عاليةٍ من حيث إعادة البناء الذاتية وسهولة الوصول وعناصر إمكانية الخدمة (RAS) بما في ذلك إعادة التثبيت الديناميكي، والتقسيم الموسع، ومرونة في ذاكرة DDR4 بالإضافة إلى المعالجات الجديدة من مجموعة Xeon Processor e7 v3 من شركة 'انتل‘. تشكل معالجات PRIMEQUEST الجديدة ثورةً في عالم معالجة الأعمال الحرجة مع ذواكر بسعاتٍ هائلة تصل إلى 12 تيرابايت.

تُصنف معالجات PRIMEQUEST 2400E2 رباعية المنافذ ومعالجات PRIMEQUEST 2800E2 ثمانية المنافذ بأنها الأنسب لمعالجة المهام الحرجة حيث لا يُعتبر التوقف عن العمل أمراً

متاحاً. كما توفر خياراً مناسباً للشركات التي ترغب في الانتقال إلى منصات X86 دون فقدان موثوقية أنظمة UNIX/mainframe التي تعتمدها.

وفي المقابل، يُعتبر طراز PRIMEQUEST 2800B2 ثماني المنافذ مثالي للتعامل مع التطبيقات كثيفة استخدام الذاكرة مثل المعالجة ضمن الذاكرة وSAP HANA، وتؤمن في نفس الوقت كفاءة الكلفة ومستويات أمان عالية وموثوقة.

مشاركات القراء