إريكسون تحتل مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إريكسون تحتل مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات

أعلنت إريكسون عن إحرازها مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات (Gartner Magic Quadrant for Operations Support Systems)، وذلك للعام الثالث على التوالي. ويأتي هذ تنويهاً بمجموعة حلول إريكسون الشاملة والمتكاملة في مجال نظم دعم العمليات، والتي تساهم في دفع عجلة نمو شركات الاتصال وتطوير خدمات العملاء حول العالم. وتوفر هذه الحلول الدعم للشركات في كل مرحلة من مراحل عمليات ابتكار المنتجات، وخدمات العملاء، ودخول الأسواق الجديدة، وتطوير النظم للشركاء. وتعد غارتنر مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات، حيث جاء تصنيفها لموفري الحلول في تقرير هذا العام على أساس اكتمال الرؤية والقدرة على تنفيذها.

وقد ساهم تميز إريكسون في مجال استشارات النظم الشاملة ومكاملتها والخدمات المدارة ومنصات البرمجيات في تعزيز ريادتها كشريك مفضل بالنسبة لشركات الاتصال حول العالم. وتساعد برمجيات وخدمات إريكسون عملاءها على التعامل مع التعقيد في العمليات وخفض التكاليف الإجمالية لبنى تكنولوجيا المعلومات، وتقدم حلول شاملة ومتكاملة وتضمن تعزيز كفاءة الشبكات وتجربة الاستخدام وقدرات البرمجيات. وتوفر إريكسون خدماتها لأكثر من 900 عملية اعتماد أنظمة دعم العمليات على الصعيد الدولي.

وقال بير بورغكلينت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة إريكسون لحلول الدعم: "نفخر بهذا التصنيف الرائد من قبل مؤسسة غارتنر، والذي يأتي تنويهاً باكتمال رؤيتنا وقدرتنا العالية على تنفيذها، حيث نرى فيه تأكيداً على صحة استراتيجية الاستحواذ التي تبنيناها مؤخراً على الصعيد العالمي. وتحظى شركتنا بمكانة رائدة على مستوى الأسواق، بفضل مجموعة حلولها الشاملة والمتكاملة في مجال دعم العمليات، والتي نسعى من خلالها إلى ضمان أعلى مستويات رضا العملاء، وفي الوقت ذات مساعدتهم على خفض التكاليف وزيادة العائدات".

ويهدف تقرير ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات إلى تقييم موفري الحلول الشاملة والمتكاملة من ناحية ضمان جودة الخدمات، والوفاء بالالتزامات، وإدارة الطلبيات، وقائمة الحلول المتوفرة، والبنى التحتية الجديدة لنظم دعم العمليات في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، وتخطيط وظائف الشبك الافتراضي (NFV)، ومبادرات شركات الاتصال الرامية لضمان تجربة رائدة للعملاء.

وبهدف تلبية متطلبات المشتركين، تحتاج شركات الاتصال إلى مواصلة تحسين تجربة العملاء، وإيجاد مصادر جديدة للعائدات وتعزيز كفاءة العمل. وتلتزم إريكسون بمساعدة شركات الاتصال على تطوير مستويات السرعة والمرونة من خلال منصات برمجيات موحدة لدعم العمليات والأعمال (OSS/BSS) تدعمها استشارات عالمية المستوى، وقدرات عالية على مكاملة النظم، ومجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات المدارة.

مشاركات القراء