تعاون بين "في إم وير" و"إنفيديا" و"جوجل" لتقديم تطبيقات جرافيكية عالية الأداء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركات "في إم وير" و"إنفيديا" و"جوجل" خلال مؤتمر "في إم ورلد "2014 " عن التعاون المشترك من أجل تقديم تطبيقات غرافيكية عالية الأداء تناسب أجهزة الكومبيوتر المكتبية ونقاط العمل الافتراضية من خلال جهاز كروم بوك الذي تنتجه "غوغل".
ويتميز التطبيق الذي عرضت تقنياته بجمعه بين الجيل القادم من "بلاست بيرفورمانس" Blast Performance الخاص بشركة "في إم وير" وتقنية GRID vGPU من "إنفيديا"، ملبيا بذلك احتياجات العملاء فيما يتعلق بالحوسبة البصرية. ومن المتوقع أن تسهم الجهود المشتركة في توسيع خيارات الأجهزة للحواسيب الافتراضية ذات الأداء العالي، بما يتيح للعملاء اختيار النظام الذي يفضلونه مع عدم التنازل عن الأداء العالي في الآن عينه.
يذكر أن هذا التطبيق المشترك يعزز أداء التطبيقات الغرافيكية الافتراضية إلى حد بعيد. حيث تعتبر تقنية GRID vGPU من "إنفيديا" التقنية الأكثر تقدماً لزيادة سرعة وحدة معالجة الرسوميات GPU بين أجهزة الكومبيوتر الافتراضية المتعددة.
ومع تعزيزها بتطبيق Horizon من "في إم وير" في مركز البيانات، يقوم التطبيق الجديد بالارتقاء بمستوى الغرافيك والاستفادة من وحدة المعالجة المركزية بما يتيح استخدام الأجهزة والتطبيقات على خادم (سرفر) واحد فقط.
ستتيح تقنية BLAST Performance من "في إم وير" في مركز البيانات وفي البرامج الثابتة بأجهزة كروم بوك تجربة رائعة للمستخدم النهائي وإمكانية استخدام تطبيقات غرافيكية متطورة بأمان تام، مع إطالة العمر الافتراضي للبطارية بنسبة 50% عن طريق تقنيات Tegra الحصرية من "إنفيديا".[1] وهو الأمر الذي يعزز تماماً من سلاسة عمل التطبيقات الغرافيكية المتقدمة، مثل Adobe Illustrator CC، Autodesk، AutoCAD، والتطبيقات ذات إنتاجية عالية مثل Microsoft Office. وستكون أجهزة كروم بوك المزودة بتقنية Tegra K1 من "إنفيديا"، مثل إيسر كروم بوك 13 Acer Chromebook 13، أولى الأجهزة التي تستفيد من هذه التقنية المستقبلية.

مشاركات القراء