لتعزيز خبرة العملاء "F5 نتوركس" تعلن عن برامج اعتماد جديدة للشركاء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لتعزيز خبرة العملاء "F5 نتوركس" تعلن عن برامج اعتماد جديدة للشركاء

برامج تدريبية جديدة لتعزيز خبرة العملاء في مجال أمن التطبيقات وتوافريتها وفي مجال الحلول الجوّالة.

أعلنت اليوم F5 عن برامج اعتماد جديدة خاصة بالمبيعات التقليدية والمبيعات التقنية، وتأتي هذه البرامج ضمن سلسلة من المشاريع التي تهدف إلى تزويد شركاء F5 بالأدوات والمهارات اللازمة لتوفير خدمات وحلول توفير التطبيقات للعملاء.
وبهذه المناسبة، قال ناصر العبدولي، مدير قنوات التوزيع في شركة F5 لمنطقة الشرق الأوسط: "من المهم جداّ توفير الدعم لعملائنا، لاسيما بعد إطلاق حلول F5 Synthesis وتسارع نموّ الحلول المرتبطة بها في مجال الأمن والحوسبة السحابية والحلول الجوالة التي توفرها F5".
وأضاف العبدولي: "يشهد مجال تقنية المعلومات تغيرات متسارعة، وتستعد كلّ من شركة F5 وشركائها وعملائها للاستفادة من مشهد التقنية المتطوّر، وتساعد البرامج الجديدة الشركاء على التعبير عن القيمة الفريدة التي توفرها حلول F5 لتمكين خدمات التطبيقات التحويلية في مراكز البيانات والبيئات السحابية".
وتتوفر برامج الاعتماد الخاصة بالمبيعات التقليدية والمبيعات التقنية الآن عبر الإنترنت أمام الشركاء، ويمكن الوصول إليها عبر مركز موارد الشركاء.

وستمكّن البرامج الجديدة الشركاء من توفير كامل المزايا الخاصة بمنصة F5 للعملاء، مما يوفر نقاطاً استراتيجية للتحكم عبر البنية التحتية المخصصة لتوفير التطبيقات.
ومن المزايا الأخرى التي سيحصل عليها الشركاء هي توفير منهج موحّد للتعامل مع حلول F5 Synthesis، بما في ذلك مواد محدثة تركّز على توفير كافة المزايا الخاصة بمنصة F5 للعملاء، كما توفّر تقنيات F5 نقاطا استراتيجية للتحكم عبر البنية التحتية المخصصة لتوفير التطبيقات.
وإضافة إلى ذلك، فسيتمكّن العملاء من فهم تقنيات F5 بصورة أكثر شمولا، بما في ذلك أحدث التحسينات عليها وخدمات التطبيقات المعرّفة بالبرامج، مما يمكّن العملاء من تجهيز شبكاتهم للمستقبل عبر حلول مرنة ومؤتمتة وقابلة للبرمجة.

مشاركات القراء