" جوجل" تطلق النسخة الجديدة من نظام أندرويد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أكد رئيس "أندرويد" "سندار بيتشاي" أنه اليوم ، الأربعاء ، سيستعرض النظام الجديد من أندرويد "إل، L"، خلال مؤتمر الشركة للعام 2014.
ويقول "بيتشاي" ان العديد من المصنعين للأجهزة المحمولة قدموا بعض الشكاوى من النظام الأخير الذي أطلقته الشركة ومنها تأخر وصوله إلى الأجهزة التي يعملون عليها حيث تقدم جوجل دائماً النسخة الأخيرة من نظام أندرويد على أجهزة نيكسوس فقط، وتتأخر النسخة الجديدة للهواتف الأخرى التي تعمل على نظام أندرويد وبالإضافة إلى التحديث الجديد لنظام أندرويد، من المتوقع ان تعلن اليوم جوجل عن تلفزيونات " جوجل" بالإضافة إلى ساعة ذكية تعتبر الأولى من نوعها ل"جوجل " .
وكان من المتوقع أن تقوم شركة " جوجل " بالإعلان رسميا عن نظام الاندرويد 5.0 في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O الذى بدا اليوم وهو الإصدار الرئيسي الجديد لنظام الاندرويد.
ومن المعروف على مر السنوات أن شركة " جوجل " تسمي الإصدارات الرئيسية لنظام الاندرويد بأسماء الحلويات والدليل، وفي حين أنه تم تسمية نظام الأندرويد 4.4 بإسم KitKat، فإن الإصدار المقبل من نظام الاندرويد سيأتي بإسم يبدأ بالحرف ” L “. في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد نظام Android 5.0 L من قبل العضو Doopl في الشبكة الإجتماعية" Reddit "على منصة التطوير Chromium.
في منصة Chromium تم رصد بعض الصور الملتقطة لنظام الأندرويد والتي تعرض الحرف ” L ” في الزاوية العليا اليسرى من الصور، وهذا الرمز يلمح إلى أن هذه الصور تخص نظام الأندرويد 5.0.
في الأسبوع الماضي، سمعنا بأن شركة "جوجل "تستعد لإدخال المزيد من الميزات إلى نظام الأندرويد مع نظام الأندرويد 5.0، ومن بين هذه الميزات نجد ميزة ” قتل التبديل “. عموما، حتى الآن لا نعرف ما إذا كان سيتم تسمية الاندرويد 5.0 بإسم يبدأ بالحرف " L " أو ما إذا كان سيتم تسميته بإسم لأحدى الحلويات الاخرى.

مشاركات القراء