" إي إم سى" تطلق مجموعة من الإبتكارات الجديدة في مجال الحوسبة السحابية الهجينة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إي إم سى" تطلق مجموعة من الإبتكارات الجديدة في مجال الحوسبة السحابية الهجينة

كشفت شركة إي إم سي " EMC " عن مجموعة ثانية من الإبتكارات تتيح دمج المزايا المشتركة للسحابة العامة والخاصة مما يتيح سهولة الاستخدام والأمن والتحكم التي توفرها السحابة الهجينة.

ومع مواصلة بروز اتجاهات المحمول والبيانات الكبيرة ووسائل التواصل الإجتماعي والسحابة على الساحة، تعكف المنظمات من جميع الأحجام والقطاعات على تطوير تطبيقات الجيل الجديد وتسخير تحليلات البيانات الكبيرة بشكل أفضل لإعادة تحديد هويتها المؤسسية. وأدى ذلك إلى بروز المنصة الثالثة لتكنولوجيا المعلومات. كما يساهم نمو البيانات المنصة الثالثة لتكنولوجيا المعلومات في تعزيز الفرص وحجم التعقيدات المتعلقة باللوائح والحوكمة. وتوفر إي إم سي اليوم المزيد من الإبتكارات في مجال السحابة الهجينة لمساعدة المنظمات على إدارة تطبيقاتها المؤسسية التقليدية بصورة أفضل ونشر تطبيقات الجيل التالي بصورة أسرع بمستويات أعلى من الكفاءة والسرعة إلى جانب إدارة معلوماتها بصورة أسهل.

ومن أبرز مزايا التكنولوجيا حل السحابة الهجينة من إي إم سيEMC Hybrid Cloud Solution: تواجه منظمات تكنولوجيا المعلومات اليوم خيارين اثنين هما سرعة ومرونة خدمات السحابة العامة وأمن وتحكم البنية التحتية للسحابة الخاصة. ويتيح حل السحابة الهجينةEMC Hybrid Cloud Solution للعملاء بناء سحابة هجينة تجسد مزايا السحابتين العامة والخاصة بسرعة وسهولة وفعالية كبيرة من حيث التكلفة. ويوفر الحل الجديد سرعة أكبر في تزويد التطبيقات ونشرها ومرونة أكبر للأعمال ومستويات أعلى من أتمتة تكنولوجيا المعلومات.

منصة EMC Supplier Exchange: صممت منصة EMC Supplier Exchange كحل السحابة الهجينة لمساعدة العملاء على تبسيط إدارة الإحالات وتسليمات العقود بأمان مما يسرع الوقت لتحقيق الإنجازات المالية. وصممت منصة EMC Supplier Exchange لقطاعي الهندسة والطاقة حيث يوفر نهجاً مبتكراً للتعاون المهيكل مع جميع مزايا Pivotal CF، المنصة الرائدة كخدمة من "كلاود فاوندري".

EMC Syncplicity: تضيف Syncplicity® ميزة Syncplicity Connector لمنصة SharePoint، مما يتيح لمستخدمي الأعمال الوصول إلى وتحرير ملفات SharePoint الخاصة بهم باستخدام تطبيق Syncplicity®على جهازهم المحمول، مما يعزز من انتاجية العمالة في أي زمان ويعزز التعاون في كل مكان من خلال واجهة محمول فردية من الطراز الأول. كما أضافت Syncplicity ميزة المصادقة StorageVault لحماية الملفات المشتركة بصورة أفضل.

نظام أرشفة المعلومات InfoArchive: نظام أرشفة المعلومات InfoArchive متوافر بشكل عام اليوم حيث يوفر نظام أرشفة موحد يحافظ على قيمة بيانات المؤسسة. وبناءً على المصادر المفتوحة، يخزن نظام أرشفة المعلومات InfoArchiveالمحتوياتغير المهيكلة والبيانات المهيكلة والسجلات الهجينة في الوقت نفسه.

من جهته قال ديفيد جولدين، الرئيس التنفيذي لـ EMC Information Infrastructure: "باتت السحابة الهجينة أمراً ضرورياً لأنها تتيح للعملاء تشغيل التطبيقات بسهولة وبصورة إقتصادية داخل أو خارج مراكز بياناتهم. كما تخفف من مبادلات الأمن والتحكم التي يواجهونها في السحابة العامة. وصممت إبتكارات السحابة الهجينة من إي إم سي واستراتيجيتنا لتزويد مزودي الخدمات والعملاء بمزايا الأمن والتحكم التي توفرها السحابة الخاصة والمرونة والكفاءة اللازمة لإعادة تحويل إدارات تكنولوجيا المعلومات لديهم".

مشاركات القراء