"أفايا" .. حلول مراكز اتصال ملائمة لأعمال الشركات متوسطة الحجم بالمنطقة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"أفايا" .. حلول مراكز اتصال ملائمة لأعمال الشركات متوسطة الحجم بالمنطقة

يقول الخبراء إن الشركات متوسطة الحجم تجد صعوبة في توفير تجربة عملاء متعددة القنوات من خلال تقنيات مصمَّمة في الأصل للشركات الكبرى.

كشفت شركة "أفايا" النقابَ عن حلول مراكز الاتصال Avaya Contact Center Select، أحدث إضافة إلى حلول إدارة تجربة العملاء المصمَّمة لتلبية احتياجات الشركات متوسطة الحجم حول العالم، إذ توفر هذه الحلول قدرات مراكز الاتصال المتقدمة ومتعددة القنوات دون تعقيد بما يتلاءم مع متطلبات الشركات متوسطة الحجم.
ويقول الخبراء إن الشركات متوسطة الحجم تجد صعوبة في توفير تجربة عملاء متعددة القنوات من خلال تقنيات مصمَّمة في الأصل للشركات الكبرى. وهنا تكمن الأهمية المفصلية للحلول الجديدة التي أطلقتها "أفايا"، فهي مصمَّمة لسد الفجوة الراهنة في حلول الاتصال وحلول تنسيق مهام الأعمال الخاصة بالشركات متوسطة الحجم، بحيث تتمكن هذه الشريحة الواسعة من الشركات من مجاراة نظيراتها الكبرى في تلبية متطلبات وتطلعات عملائها التي يشكلون عصب أعمالها.
وتمثل حلول Avaya Contact Center Select أول حلول ضمن فئة جديدة من الحلول من أفايا، وهي الحلول المؤسسية المصمَّمة خصيصاً للشركات متوسطة الحجم والمتوافقة مع منصة Avaya IP Office Platform. وترتكز حلول Avaya Contact Center Select إلى حزمة حلول Avaya Aura Contact Center الريادية في العالم وتوفر
للشركات متوسطة الحجم:
الدعم متعدد القنوات – الصوت والإيميل ودردشة الويب والرسائل النصية القصيرة والفاكس
تدرجية بما يتلاءم مع عدد موظفي مركز الاتصال - 250-30 موظفاً.
دعم الموظفين المحليين أو عن بُعد
توجيه المكالمة إلى موظف مركز الاتصال الأنسب حسب الخبرات

مشرفون وتقارير (لحظية وتاريخية) وأدوات التسجيل
دعم بيئة «في إم وير» الافتراضية
دعم لغات بلدان مجموعة 14.
ومن المتوقع أن تتوافر حلول Avaya Contact Center Select حول العالم في يونيو 2014 عبر شركاء قنوات مبيعات "أفايا". وتبدأ أسعار الحلول البرمجية للحزمة من 18,958 دولار أمريكي، ويشمل هذا السعر رخصة 30 موظف مركز اتصال، ورخصة الوسائط المتعددة، ورخصة مشرف واحد، وتتوافر الرخص الإضافية بأسعار لكل موظف.
وتمثل حلول Avaya Contact Center Select ثاني حلول مراكز اتصال لحزمة IP Office تعلن عنها "أفايا" منذ بداية العام. وتوفر حلول Avaya IP Office Contact Center قدرات القنوات المتعددة لعدد من موظفي مراكز الاتصال يتراوح بين 100-5 أشخاص.
وتوفر الحلول الخاصة بالشركات متوسطة الحجم من "أفايا" أكبر حزمة شاملة ومتكاملة من حول الاتصال وتنسيق مهام الأعمال في العالم. بالإضافة إلى حلول مراكز الاتصال، تتضمن الحزمة حلول تنسيق مهام الأعمال المرئية، وحلول التنقلية، والحلول الأمنية والشبكية.

مشاركات القراء