سوفت وير إيه. جي" تعزز من قدراتها النقالة مع استحواذها على شركة "ميتاكوارك"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سوفت وير إيه. جي" تعزز من قدراتها النقالة مع استحواذها على شركة "ميتاكوارك"

أعلنت "سوفت وير إيه. جي" (Software AG) مؤخراً عن استكمال عملية استحواذها على شركة "ميتاكوارك" ('Metaquark)، ومقرها برلين، ودمج قدرات تطبيقها النقال ضمن "عمليات معلومات الأعمال" (IBO) ومنصات إدارة سير العمل "ويب ميثودس" (webMethods) من شركة "سوفت وير إيه. جي".

ويتيح حل "ميتاكوارك" إمكانية إدارة مستخدمي الهواتف المحمولة والأجهزة النقالة والبيانات الأمنية في مكان واحد، الأمر الذي يبسط من عملية توزيع التطبيقات والتحديثات الجديدة. ويتيح هذا الحل أيضاً قدرات المراقبة، مما يوفر لمطوري التطبيقات تجربة مستخدم نقالة متميزة، بما في ذلك إحصاءات وتقارير الاستخدام. كما تتيح القدرات النقالة من "سوفت وير إيه. جي" للمطورين بناء نسخة واحدة لتطبيق نقال يمكن استخدامه مع أي جهاز هاتف محمول بنظام التشغيل "آي. أو. أس" (iOS) و"آندرويد" (Android) و"بلاك بيري" (BlackBerry) و"ويندوز" (Windows). وفي ظل الوضع الحالي لسوق الهاتف المحمول الموزع بين عدة شركات، يمكن للمطورين والمديرين الاستفادة من إنشاء تطبيقات نقالة يمكن تشغليها على عدد من المنصات البرمجية وإدارتها من خلال منصة واحدة.

ومن خلال التكامل مع منصة "عمليات معلومات الأعمال" من "سوفت وير أيه. جي"، التي توفر التحليلات وآلية اتخاذ القرار للتطبيقات الفورية- يمكن للشركات اعتماد قرارات الأعمال بشكل مدروس في أي وقت وأي مكان بإستخدام التطبيقات الفورية، بما في ذلك تلك التي تركّز على إدارة تجربة العملاء (CEM) وإنترنت الأشياء (IoT).

كما تم دمج التقنية الناقلة من "ميتاكوارك" مع منصة إدارة عمليات الأعمال "ويب ميثودس" من "سوفت وير إيه. جي". وجنباً إلى جنب مع عمليات معلومات الأعمال، تعزز هذه التقنية من مجموعة إدارة سير العمل الذكية (iBPMS)، التي يمكن فيها ضبط وتكييف عمليات سير العمل مع الفرص والتهديدات في سلوك هذه العمليات والبيانات الضخمة. ويمكن لمنصة إدارة سير العمل الذكية أن تتنبأ بالمشاكل وتقديم التوصية باتخاذ إجراءات وقائية والقيام بتغييرات مؤتمتة وفعالة في عمليات الأعمال استجابة للأحداث التي باتت تعرف بسلسلة الإمداد "غير المحدودة" أو "الموجهة للعملاء".

وقال ولفرام جوست، مدير التقنية وعضو المجلس التنفيذي في شركة "سوفت وير إيه. جي": "يعد الاستحواذ على "ميتاكوارك" ودمجها في مجموعة حلول "سوفت وير إيه. جي" تطوراً مهماً على صعيد توسيع قدراتنا بما يصب في صالح المستخدمين في أي مكان وعلى أي جهاز نقال ضمن بيئة آمنة وسهلة الإدارة. ويعد ذلك نهجاً لتغيير قواعد اللعبة إلى إدارة عمليات أعمال فعّالة وذكية والاستجابة إلى طبيعة الأسواق المتغيرة والمنافسين والقوانين. كما ويسهم في إضافة مستوى جديد من السرعة واتخاذ القرار إلى مرونة الأعمال".

مشاركات القراء