"هواوي" تطلق نظام تخزين البيانات الجديد "أوشن ستور 18000"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"هواوي" تطلق نظام تخزين البيانات الجديد "أوشن ستور 18000"

أطلقت "هواوي" نظام تخزين البيانات الجديد "أوشن ستور 18000"، بمواصفات حديثة ومتميزة توفّر للحكومات والمؤسسات مزايا تخزين لا مثيل لها من حيث الأداء والتكلفة والقابلية للتوسع.

ولفتت "هواوي" خلال فعاليات المؤتمر السنوي لـ "قمة شركاء 'هواوي‘ في الشرق الأوسط 2014" الذي انعقد الأسبوع الماضي في دبي، إلى أن تقنيات التخزين المبتكرة التي ظهرت في المنطقة على مدى السنوات الأخيرة، كانت تسعى لاستيعاب الكم الهائل من البيانات الناجمة عن المشاريع التجارية التي تقوم بها المؤسسات في عصرنا الحالي.

ويمثل نظام التخزين الموجه للمؤسسات "أوشن ستور 18000"، من "هواوي" الجيل الأحدث والأكثر تقدماً من منصات التخزين التي تشكل الخيار الأمثل للجيل الجديد من حلول مراكز البيانات التي تعتمد تقنيات الحلول الافتراضية، والحوسبة السحابية الهجينة، وتوفر إدارة أبسط وأكثر سهولة لتكنولوجيا المعلومات، وتقلل من نسب انبعاث الكربون. كما يتسم نظام التخزين "أوشن ستور 18000" بدرجة عالية من الموثوقية والمرونة، وبقدرات كبيرة وفعّالة تلبي متطلبات الأعمال الأساسية لجميع قطاعات الصناعة، بما في ذلك القطاع الحكومي، وقطاعات التمويل، والطاقة، والتصنيع، والنقل، والتعليم، والاتصالات.

وتدرك الشركات أنه بالإدارة السليمة والتحليل الأمثل للبيانات يمكن أن تحقق الميزة التنافسية. ومن هذا المنطلق، يعكف المختصون ضمن أقسام تكنولوجيا المعلومات في العديد من المؤسسات على البحث عن طرق جديدة للتعامل مع الحجم الهائل والتنوع الكبير الذي طرأ على البيانات اليوم والذي لم نكن نعهده من قبل على الإطلاق. ومهما تنوعت البيانات المراد تخزينها؛ ابتداءً من مقاطع الفيديو والملفات الصوتية، وسجلات بيانات الاتصالات، ووصولاً إلى السجلات الطبية، توفر سلسلة أنظمة التخزين "أوشن ستور 18000" أداء متميزاً وفعالاً يضمن عمل شبكة الشركة على أكمل وجه.

ويتمتع نظام التخزين الجديد "أوشن ستور 18000" من "هواوي" بمواصفات تخزين رائدة على مستوى الصناعة، حيث تم تصميمه خصيصاً ليناسب حلول مراكز البيانات الموجهة لقطاع المشاريع والمؤسسات، وبيئات التطبيقات ذات المهام الحرجة. ومن أبرز ما يتميز به هذا الحل نظام تشغيل مخصص للتخزين، وبنية مصفوفة ذكية (Smart Matrix)، ووسائط تخزين ذكية افتراضية بالكامل، وبرامج إدارة الموارد (السلسلة Smart)، وبرامج حماية البيانات (السلسلة Hyper).

وتعزز هذه البرامج الاستفادة من موارد نظام المؤسسة، وتمكّن مديري تكنولوجيا المعلومات من ترتيب الخدمات ذات المهام الحرجة حسب الأهمية، كما أنها تضمن توافر الخدمات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. ويمثل نظام التخزين "أوشن ستور 18000"، الجيل الأحدث والأكثر تقدماً من منصات التخزين التي تتيح تفعيل الجيل الجديد من حلول مراكز البيانات التي تعتمد تقنيات الحلول الافتراضية، والحوسبة السحابية الهجينة، وتوفر إدارة أبسط وأكثر سهولة لتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب تقليل استهلاك الطاقة.

مشاركات القراء