OSN تضاعف استثماراتها بالمحتوى والإنتاج العربي وتطلق 15 برنامجاً جديداً باللغة العربية لمشاهدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركة " OSN " ، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق 15 برنامجاً جديداً بما فيها البرنامج الواقعي المنتظر "المسامح كريم" من إنتاج OSN الذي يقدمه الإعلامي الشهير جورج قرداحي، لتعزز مكانتها بصفتها الوجهة الأولى لمحبي الترفيه العربي.

ويشكل برنامج "المسامح كريم" ثاني انتاجات OSN لهذا العام بعد الـ "Boss" الذي لاقى رواجاً كبيراً، وتأتي هذه البرامج تأكيدا على التزام الشبكة في دعم صناعة الترفيه المزدهرة في المنطقة من خلال الاستثمار في المواهب والإنتاج العربي.

ويحاكي "المسامح كريم" فكرة البرنامج العالمي الشهير "You’ve Got Mail" الذي عشقه المشاهدون في أكثر من 20 دولة حول العالم. وتشهد النسخة العربية من البرنامج عودة الإعلامي الشهير جورج قرداحي إلى الشاشة بعد غياب دام أربع سنوات ليقدم هذا النوع من البرامج للمرة الأولى في تاريخه المهني.
وقدم النجوم جورج قرداحي، وسيرين عبد النور، وشريف سلامة اليوم خلال مؤتمر صحفي لمحة عن برامجهم "المسامح كريم"، و"سيرة حب"، و"الخطيئة" على التوالي التي ستعرض حصريا خلال الأشهر القليلة القادمة على قنواتOSN ياهلا HD.
من جهته قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي في OSN: "التزمنا منذ إطلاق المحطة الرئيسية باللغة العربية" OSN ياهلا HD" بتوفير منصة لعرض برامج حصرية وتطوير الانتاجات التلفزيونية في المنطقة. وقد قمنا باستثمارات هامة في المحتوى والإنتاج والمواهب العربية لنضمن تقديم برامج ترفيهية لا مثيل لها، وسنواصل العمل على تقديم أفضل البرامج العربية لمشاهدينا".
وقال الإعلامي جورج قرداحي: "بناء على خبرتي في مجال التلفزيون، تعلمت أن البرنامج ليس بأعداد متابعيه، بل بالقيم الأخلاقية والاجتماعية التي يسعى لإيصالها للمشاهدين. ويستند برنامج المسامح كريم على أسس التسامح والمحبة والترفع، وأنا سعيد جدا لأن البرنامج سيعرض على شاشة OSN ياهلا شباب HD، وأشكر OSN على اختياري وعلى الثقة التي وضعوها بي لتقديم هذا البرنامج، الذي أعتقد بأنه سيحظى بنجاح كبير لدى أحبائنا المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي".
ويبدأ العرض الأول لبرنامج "المسامح كريم" الذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحي بعد غياب طويل في الرابع من شهر أبريل، ويلقي البرنامج الضوء على أهمية الصفح مسامحة الآخرين. ويؤثر البرنامج على قلوب وعقول المشاهدين حيث يعمل على إعادة جمع أفراد العائلة والأصدقاء ومصالحتهم. برنامج مليء بالمفاجآت واللحظات العاطفية التي تلامس حياة كل فرد وتنقلكم بين مشاعر الحزن والدراما وتحرك عواطفكم.

كما سيشهد شهر أبريل العرض الأول للموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة "حريم السلطان" في 21 أبريل. ويعود مسلسل "إنتقام" للنجمة الشهيرة بيرين سات في الأول من شهر أبريل وسيستمر عرضه خلال شهر رمضان.
وعملت OSN على مضاعفة المحتوى الحصري ضمن برامجها وخاصة خلال شهر رمضان المبارك لتقدم للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسعة مسلسلات جديدة على قنوات OSN ياهلا HD، وOSN ياهلا شباب HD، وOSN ياهلا دراما HD، ومنها أفضل المسلسلات الخليجية لأشهر الممثلين وعروض مواسم جديدة لأشهر المسلسلات، حيث نقدم للمشاهدين خيارات متعددة تناسب أذواقهم.
من ناحيتها قالت خلود أبو حمص، نائب رئيس البرامج والخدمات الإبداعية في OSN: "تتميز OSN بتقديم برامج عربية تناسب جميع الأذواق والأعمار، وتسلط الضوء على قيم المجتمع العربي. وقد قمنا باستثمارات كبيرة في المسلسلات الدرامية الطويلة المحبوبة والمنتظرة من قبل المشاهدين. وسوف تخطف الأسماء اللامعة والقصص والمحاور الجديدة أنظار المشاهدين من خلال المحتوى الجديد والحصري الذي نقدمه".
أضافت نحضر لمجموعة من العروض الحصرية المتميزة خلال شهر رمضان المبارك مع التركيز على المحتوى الذي يجسد جوهر الشهر الكريم، كما سيتم عرض محاور جديدة تناسب المرأة في نفس الوقت ويعرض في شهر رمضان مسلسل الأكشن "الخطيئة" من بطولة شريف سلامة، نجم الدراما العربية، وسفير حملة المسؤولية الاجتماعية لـ OSN "فكر بقلبك". بالإضافة لمسلسل "سيرة حب" للنجمة سيرين عبدالنور والنجم مكسيم خليل.

ويروي مسلسل "الخطيئة" قصة ياسين المليئة بالمشاكل والمتاعب التي تبدأ عند لقائه بصديق قديم بعد حصوله على الطلاق مباشرة. وأما "سيرة حب" فيروي قصة حب رومانسية معاصرة، تحن لها أقسى القلوب، ومليئة بالأحداث والإثارة.

كما تضم سلسلة برامج رمضان المميزة على OSN ياهلا HD الموسم الثاني من مسلسل الإثارة "الإخوة" الذي يجمع أبرز نجوم العالم العربي على الشاشة الصغيرة بمن فيهم تيم حسن، وأمل بوشوشة. أما الدراما الخليجية فيعرض مسلسل "إنتقام عزيز" للنجم نايف الراشد الذي يلقي الضوء على مشاكل حساسة في المجتمع الخليجي، وتظهر النجمة ميساء مغربي في مسلسل "قابل للكسر"، قصة عن الحب والألم. وسيستمتع عشاق مسلسل "هبا رِجل الغراب" بعرض الموسم الثاني خلال شهر رمضان حيث تأخذهم النجمة المصرية متعددة المواهب إيمي سمير غانم في مغامرات جديدة. إضافة إلى ذلك تقدم OSN ياهلا HD العديد من البرامج والدراما الحصرية، لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة www.osn.com.

مشاركات القراء