"إبيكور" حملة ترويجية تركز على التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة ومدى تأثيرها على خدمة العملاء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إبيكور" حملة ترويجية تركز على التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة ومدى تأثيرها على خدمة العملاء

كشفت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن خططها الرامية إلى تنظيم حملات ترويجية في جميع أنحاء دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. وستقام حملات "إبيكور" الترويجية للتطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة (Epicor Enterprise Application & Mobility Road Shows) في الفترة من 2 ولغاية 7 أبريل في كل من دبي والرياض وجدة وذلك بهدف استكشاف أهم الاتجاهات في قطاعي التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة في الشرق الأوسط، ومناقشة الأثر الذي تركته هذه التقنيات على خدمة العملاء في المنطقة.
ويقوم أعضاء شبكة شركاء "إبيكور" برعاية هذه الفعاليات، حيث ترعى شركة "لينوفو" (Lenovo) حصرياً فعالية دبي؛ فيما ترعى شركة "زيكا" (XECA)، التابعة لمجموعة "زينل غروب" (Xenel Group)، حصرياً فعاليتي الرياض وجدة. وستقام الفعالية الأولى بتاريخ 2 أبريل في فندق العنوان في دبي، فيما تقام الفعالية الثانية بتاريخ 6 أبريل في فندق ماريوت في الرياض، وتقام الفعالية الثالثة بتاريخ 7 أبريل في فندق لو ميريديان في جدة.
ويتضمن جدول أعمال الحملة، جلسة حول "الاتجاهات المتغيرة في التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة وتأثيرها على خدمة العملاء"، بالإضافة إلى حلقة نقاش حول موضوع "كيف غيرت التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة من طريقة عملنا"، فضلاً عن جلسة تشتمل على عروض توضيحية حية حول المنتجات.
وقال جواد صقلي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إبيكور" في منطقة الشرق الأوسط والهند: "تعتبر كل من دولة الإمارات والسعودية سوقين رئيسيين بالنسبة لنا، حيث حققنا نمواً كبيراً فيهما خلال السنوات القليلة الماضية. وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار استراتيجيتنا الإقليمية للوصول إلى الشركات وإطلاعها على أهم اتجاهات التكنولوجيا في مجال التطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة".
من جانبه، قال وائل حجازي، رئيس شركة "زيكا انترناشيونال": "نحن فخورون بالمشاركة في هذه الحملة الترويجية وأن نكون جزءاً من شبكة شركاء "إبيكور". وتتيح حملة "إبيكور" للتطبيقات المؤسسية والتقنية النقالة للشركات في السعودية الفرصة لفهم دور التكنولوجيا الهام في تغيير قواعد اللعبة في عالم اليوم".

مشاركات القراء