"تيراداتا" حل إدارة الحملات القائم على السحابة يمكّن المسوقين من معرفة المزيد عن خيارات العملاء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"تيراداتا" حل إدارة الحملات القائم على السحابة يمكّن المسوقين من معرفة المزيد عن خيارات العملاء

كشفت "تيراداتا" (Teradata)، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات وتطبيقات التسويق ومنصات البيانات عن توافر أحدث نسخة من حلها الرائد القائم على بيانات التسويق لإدارة الحملات وهو حل "مدير تفاعلات العملاء"، حيث بات متاحاً أمام كافة العملاء في جميع الأسواق العالمية من خلال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.
ويعتبر حل "إدارة تفاعلات العملاء" حلاً متكاملاً وشاملاً تستخدمه إدارات التسويق في كبرى الشركات العالمية لتحليل بيانات العملاء، وتقسيم الشرائح المستهدفة، واطلاق الأحداث التي تؤدي إلى تفاعل يمكن قياسه في الوقت الحقيقي مع العملاء، وتنظيم حوارات عبر مختلف القنوات المتصلة وغير المتصلة. ومن خلال تمكين المسوقين من اتخاذ قرارات موجهة نحو تعزيز القيمة بناء على رغبات واحتياجات المستهلكين المعروفة إلى جانب احتياجات شركاتهم بشكل عام، فإنّه يمكن رفع حصة ميزانيات التسويق وفي الوقت نفسه الحصول على نتائج أفضل ومستدامة.
وبوصفه جزءاً أساسياً من محفظة "إدارة التسويق المدمج" من "تيراداتا"، يعتبر حل "إدارة تفاعلات العملاء" تطبيقاً مركزياًيساعد المسوقين الذين يستندون إلى البيانات في أعمالهم على استيفاء معلومات أكبر من بياناتهم لكي يعززوا من قيمة العلاقات مع العملاء وأرباح الشركة. وتتم مشاركة المعلومات المناسبة عبر المنظمة من خلال هذا الحل القائم على تكنولوجيا الحوسبة السحابية وذلك في أي زمان ومكان، بما يعزز من مرونة التسويق بدءاً من الاستراتيجية الى التطبيق عبر تسجيل التقارير والتحليل.
وقال مايك بريتنبيكر، مدير تطبيقات مخازن البيانات لدى "أوفرستوك دوت كوم": "تمتلك "أوفرستوك دوت كوم" إستراتيجية تسويق عالمية قائمة على البيانات الكبيرة تسخّر كافة أدوات التكنولوجيا المتاحة من قبل "تيراداتا". ويعتبر حل "مدير تفاعلات العملاء" ركناً أساسياً من هذه الاستراتيجية من خلال مساعدتنا على خلق بيئة تسويق مدمجة في الوقت الحقيقي بما يدعم سعينا إلى التواصل بمختلف الأشكال مع عملائنا".

وبفضل حل "مدير تفاعلات العملاء" من "تيراداتا"، أفاد العملاء بأنّهم تمكنوا مما يلي:
تعزيز ربحية العملاء بنسبة 50%
تعزيز معدلات تحويلات الحملات بنسبة 20%
تعزيز نتائج الحملات بنسبة 35%

وقال غونزالو هيدالغو، المدير العام لقسم إدارة الحملات ومدير تكامل التسويق في "تيراداتا": "نتيجة لتكامله بصورة كبيرة مع عروض "تيراداتا" الأخرى، يعتبر حل "مدير تفاعلات العملاء" حلا مثاليا لخبراء التسويق الذين يبحثون عن فرص أفضل للتواصل مع عملائهم. كما أنّه يواكب التوسع والتطور المستقبلي ويمكن للشركات المتوسطة والكبيرة الاستفادة من مزاياه. وكجزء أساسي من هندسة البنية الموحدة من "تيراداتا"، يعتبر "مدير تفاعلات العملاء" بوابة رئيسية لدمج بيانات العملاء المؤسسية واستخدام منصة اكتشاف البيانات الكبيرة من "تيراداتا". ومن خلال عمليات التسويق المدمجة والتحليلات التبنؤية والتسويق الوارد وصنع القرارات في الوقت الحقيقي، إلى جانب التراسل الرقمي والتسجيل المدمج، يمكن فقط لـ "تيراداتا" دمج الرؤى والمعلومات من كلا الحملات الرقمية وغير المتصلة بالانترنت لبناء تصور شامل لتفاعلات العملاء".
وقامت مؤسسة "جارتنر" البحثية خلال السنوات الثمان الماضية بتصنيف "تيراداتا" كشركة رائدة في تقريرها "ماجيك كوادرانت" لإدارة الحملات متعددة القنوات. وفي تقريرها في عام 2013، أفادت مؤسسة "جارتنر" بأنّ "الشركات الرائدة تحقق نتائج أفضل في أداء إدارة الحملات وذلك للحملات البسيطة والمتقدمة وللتكامل مع التسويق الرقمي. وتملك هذه الشركات رؤية شاملة ووصول كامل للسوق وأداء متميز في السوق ورؤية استراتيجية لتعزيز مستويات نمو أعمال إدارة الحملات.

مشاركات القراء