اى ام سى تكشف عن برنامج شريك الأعمال الجديد و توقعاتها لعام 2014

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اى ام سى تكشف عن برنامج شريك الأعمال الجديد و توقعاتها  لعام 2014

اى ام سى تهتم حالياً بإعداد برامج الشركاء لعام 2015 ، تعمل EMC بجهد لبناء برنامج شريك الأعمال الجديد و الذي سوف يتم الإعلان عنه في مايو 2014 خلال قمة " “Global Partner Summit، وسوف يدخل هذا البرامج حيز التنفيذ في 1 يناير 2015. وفي البيان التالي الخطوط العريضة للإتجله الجديد الذى تتحدث عنه EMC:
• يقوم البرنامج بالتواصل مع برامج الشراكة الأخرى الخاصة بإتحاد أعمال EMC (Pivotal, VMware, VCE, RSA), مما يسمح للشركاء الاستفادة بسهولة أكبر من قوة EMC.
• جميع برامج الشراكة سوف تجمعها أطر مشتركة .
• سوف يتم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الشركاء للإستفادة الكاملة من نظام EMC الإيكولوجي لجلب الحلول التى تتماشى مع الإتجاه نحو الحوسبة السحابة والبيانات الكبيرة، والثقة.
و يقدم هافير حداد المدير الأول ل EMC في تركيا, أوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط مجموعة التنبؤات التالية ، والتى تسلط EMC الضوء من خلالها علي الاتجاهات الكبيرة، والتغيرات التي تؤثر على التكنولوجيا في منطقة أوروبا، أفريقيا، والشرق الأوسط (EMEA) خلال عام 2014 ، وسوف تغطى هذه التنبؤات ما سيحدث في هذه الصناعة خلال العام المقبل.
وفيما يلي توقعاته للسنة المقبلة:
التنبؤ الأول : سوف تصبح أساسيات قنوات الأعمال أكثر أهمية :
سوف يكون عام 2014 عام آخر من النجاح ، و لحدوث ذلك يجب التأكد من أن الشركات تهتم بعلاقاتها مع الموردين واستنتاجاتهم المبنية على ركائز أساسية من البساطة والقدرة على التنبؤ والربحية. كما هو الحال في عام 2013، سوف ينظر البائعين إلي البائعين الأخرين الذين يعتبروا من نماذج العمل المستقرة ، للعمل معهم و لتوفير بعض المنتجات الرائجة والحلول والخدمات.

التنبؤ الثانى : الحوسبة السحابية و التقنيات الحديثة الأخري سوق يقودوا التحول خلال هذا العام :
تماماً مثل العام الماضى ، سوف نستمر في رؤية العديد من التغيرات الهامة في الأدوار في قطاع الأعمال الموزعون سوف يصبحوا مقدمين للخدمات ، والمستخدمين سوف يتحولوا أيضاً لمقدمى خدمات لأنفسهم ولبعض الشركات الأخري .
هذه التغيرات سوف تزداد بوتيرة سريعة نتيجة دخول لاعبين جدد في مجال تخزين البيانات ، مثل جوجل و أمازون ، الذان سوف يقدمان بعض الحلول للتخزين السحابي للمستخدم النهائي ، و الذي سوف يستطيع بذلك الخصول علي خدمات أكبر مقابل مال أقل ، كما سوف يضطر بعض البائعون والتجار لتعديل نموذج البيع الخاص بهم حتى يستطيعوا النجاه والإستمرار في تلك المنافسة ، لا نستطيع تحديد وتيرة تلك التغيرات التى من شأنها أن تحدث في 2014 ، تظراً لعدم القدرة علي معرفة قدر وفاء الشركات بتطلعاتها ، و هذه المتغيرات من شأنها التأثير علي وتيرة التغيرات .
التنبؤ الثالث : الموزعون سوف يستمروا في الإزدهار :
رأينا خلا هذا العام إزدهار في التوزيع الخاص بـ "EMC " في منطقة أوروبا، أفريقيا، والشرق الأوسط ((EMEA بنسبة أكثر من 10 % و أقل من 60 % ،وهناك عوامل كثيرة سوف تؤثر في هذا النمو الخاص بالحوسبة السحابية خلال الإثنى عشر شهر القادمين ، الموزعون سوف يتمكنوا من توزيع المزيد من الخدمات من بائعون مختلفون ، البائعون سوف تكون لديهم القدرة علي إختيار الخدمات التى يحتاجون لبيعها .
التنبؤ الرابع : الزيادة السوقية الناتجة عن قنوات الأعمال :
مع الحوسبة السحابية والوافدين الجدد إلى السوق المتغير تماما ، سوف يحتاج البائعون إلى التعامل مع الشركات التي لديها مجموعات من المهارات التي يفتقروها ، خاصة خلال فترة عدم الثبات الاقتصادي المطرد الذي نشهده.
التنبؤ الخامس : الحوسبة السحابية تذهب إلى المستوى التالي مع بداية عصر البيانات الكبيرة :
في عام 2014 سوف نرى المزيد من الأنظمة الإفتراضية أكثر من أي وقت مضى على النحو الذي حددته برامج التخزين ، شركات تكنولوجيا المعلومات سوف تتجه إلي البنى التحتية الإفتراضية في كل شيء بدءاً من الخوادم والتخزين إلى الشبكات والتطبيقات. هذه المحاكاة الافتراضية هامة جداً لأنها تتيح إدارة البيانات الكبيرة ومع إدارة البيانات الكبيرة سوف تأتي مجموعة من الخدمات التحليلية الجديدة.

مشاركات القراء