مايكروسوفت تُعلن عن حزمة السحابية مُنخفضة التكلفة للافراد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة "مايكروسوفت" عن إصدار جديد مُنخفض التكلفة ومُخصص للأفراد من حزمة البرامج المكتبية السحابية الخاصة بها "أوفيس 365" Office 365.

وتُعادل قيمة الاشتراك الشهري من الإصدار الجديد والذي يحمل اسم Office 365 Personal حوالي 6.99 دولار أمريكي، أو 69.99 دولار في السنة، أي أخفض من الاشتراك في حزمة Office 365 Home Premium والتي تُعادل قيمته 9.99 دولار أمريكي شهرياً.

وتسمح الحزمة الجديدة للمُستخدم بالوصول إلى تطبيقات "أوفيس 2013"، وإمكانية استخدام إصدار من الخدمة مُخصص لحواسب "ماك"، وعلى حاسب شخصي وحاسب لوحي واحد، بينما تسمح حزمة Office 365 Home Premium بالاستفادة من الخدمة على خمسة حواسب شخصية.

ووصل عدد مُستخدمي حزمة "أوفيس 365" إلى 3.5 مليون حسب ما أعلنت الشركة، أي بارتفاع مليون ونصف عن الرقم الذي كشفت عنه الشركة في أكتوبر المُنصرم، مما يعني نمو نسبة استخدام هذه الحزمة السحابية بمعدل 75% خلال فترة لا تتجاوز الخمسة شهور.

واختتمت "مايكروسوفت" إعلانها بتصريحها أنها ستغير اسم حزمة Office 365 Home Premium إلى Office 365 Home، على أن يترافق ذلك مع إطلاق Office 365 Personal هذا الربيع.

مشاركات القراء