تطبيق " Facebook Messenger " يصل لمنصة " الويندوز فون 8 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شركة " الفيسبوك" وفت أخيرا بوعدها لمستخدمي منصة الويندوز فون، وأطلقت تطبيق المراسلة الخاص بها Facebook Messenger على منصة الويندوز فون 8. هذا التطبيق يمتاز بكامل تجربة المستخدم المتاحة في الشبكة الإجتماعية بحيث يأتي هذا التطبيق كذلك مع الملصقات والصور والحالات، والتحقق من الرسائل من دون فتح الفيسبوك، إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.
إلى جانب ذلك، فإن تطبيق Facebook Messenger يدعم إمكانية إجراء المحادثات الجماعية، ومشاركة موقع المستخدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يسمح بمعرفة من الذي قرأ رسالتك، والأشخاص الذين يستخدمون التطبيق نفسه، والأشخاص المتواجدين في الوقت الحقيقي على الشبكة الإجتماعية. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تفعيل وتعطيل التنبيهات، فضلا عن حفظ تاريخ المحادثات وجهات الإتصال على هاتفك.
التطبيق يبدو بالضبط كما هو موجود في مكتبة الصور أسفله، ويعمل على نحو سلس جدا بحيث يمتلك الحد الأدنى من أزرار التنقل، وأدنى عدد من النصوص. هناك أيضا ميزة مفيدة جدا والتي تمكنك من تصفح قائمة أصدقائك عن طريق الحرف الأول من إسم المستخدم في جهات الإتصال الخاصة بك.
ومع ذلك، إذا لم يكن لديك أصدقاء تبدأ أسمائهم بالحرف ” A “، على سبيل المثال، فإن التطبيق لن يضيع وقتك بشاشة فارغة، ولكنه سيشير بصريا إلى الأسماء التي التي لا تحتوي على الحرف ” A ” في دفتر العناوين الخاص بك.
عموما، تطبيق Facebook Messenger يستحق الإنتظار، وهو مصقول بشكل جيد، بحيث يعطي تلمحيات بأن شركة الفيسبوك أعطت الإهتمام اللازم للتطبيق. ويمكنك تحميل هذا التطبيق من المصدر أسفله.

مشاركات القراء