دعم ويندوز XPسينتهي قريبًا، ولكن سيستمر Baidu Antivirus في حمايتك

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دعم ويندوز XPسينتهي قريبًا، ولكن سيستمر Baidu Antivirus في حمايتك

أعلنت شركة Microsoft مؤخرا أنها ستتوقف عن تقديم التحديثات الأمنية لمستخدمي Windows XP في 8 أبريل 2014. كما انها لن توفر تحديثات قاعدة بيانات برنامجها المجاني لمكافحة الفيروسات Microsoft Security Essentials على نظام تشغيلWindows XP. في ضوء هذا الإعلان، تعهد Baidu Antivirus الحائز على جائزة (برنامج مكافحة الفيروسات المجاني) على مواصلة دعم مستخدمي Windows XP لمساعدة ضمان استمرارية أمن ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويُظهر تقرير من شركة تحليلات الويب (Net Applications) أن Windows XP لا يزال يقود ما يقرب من 30 بالمئة من سوق نظم تشغيل الكمبيوتر الشخصي حول العالم، وهي ثاني أعلى حصة في السوق بعد Windows 7. ويقول خبراء الأمن في Baidu Antivirus أنه إذا لم يتم تقديم خدمات أمنية لXP سيُزيد ذلك من خطر الهجمات المفاجئة على مستخدمي XP. و سيتمكن الهاكرز من عكس تحديثات الأمان التي أطلقها المهندسين ل Windows 7 و استخدامها لمعرفة ما إذا كان نقاط الضعف هي نفسها الموجودة في XP ، وبمجرد العثور على نقطة ضعف يكونوا قادرين على استخدامها لمهاجمة نظام XP، وهذا يعني أن مستخدمي XP سيكونون تحت تهديد مستمر من الهجمات المفاجئة.

وقال محمد داود مدير تسويق Baidu في مصر أن “هناك الكثير من مستخدمي XPالذين يعتمدون قي سلامة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على Baidu Antivirus، ولن يتركهم Baidu Antivirus في الظلام". "سنستمر في تقديم كل خدمات الحماية الحائزة على جوائز عالمية لمستخدمي XP في جميع أنحاء العالم".

من المعلوم أيضًا أن العديد من مستخدمي XP يُفضِل عدم الترقية إلى نظام تشغيل جديد لأن الأجهزة الخاصة بهم قد لا تكون قادرة على تشغيل أحدث النظم بسرعة معقولة. وقال محمد داود "أن خفة وزن Baidu Antivirus الشديدة تجعله قادر على العمل بسلاسة وتوفير الحماية الكاملة حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة".

وفقا لما قاله داود فإن Baidu Antivirus يستخدم نظام حماية ذو حواجز ثلاثية، والتي تتيح لمستخدمي XP الحماية من جميع النواحي. الحاجز الأول في النظام هو حارس البوابة الأولية (gatekeeper): فهو يقوم بإيقاف التهديدات قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق منع حيل المواقع المزيفة والتنزيلات الضارة المحتملة. الحاجز الثاني هو المسح السحابي (cloud scanning): وهو يعمل على إيقاف التهديدات المعروفة عن طريق مسح سحابي متطور وأنظمة مسح ضوئي محلية. الحاجز الثالث هو الحماية النشطة (active protection): وهو سبع طبقات من الحماية لجهاز الكمبيوتر وثلاث طبقات من حماية الخصوصية لمنع البرامج الغير معروفة من مهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

صورة: نظام الحماية ذو الحواجز الثلاثية ل Baidu Antivirus

وقد تلقى Baidu Antivirus العديد من الجوائز لقوة حمايته. ففي ديسمبر عام 2013،قام Softonic.com باختيار Baidu Antivirus ليكون "مكافح الفيروسات الواعد" لهذا العام. وقبل ذلك حاز Baidu Antivirus أيضا على جائزة VB100 المرموقة من مجلة Virus Bulletin، وشهادة Checkmark من مختبرات (West Coast ) الساحل الغربي ، و شهادة OPSWAT .

يمكن تحميل Baidu Antivirus مجانًا لنظام Windows XP، و Vista و 7 و 8 على موقعها الرسمي: http://antivirus.baidu.com

صفحة Facebook الرسمية ل Baidu Antivirus:

https://www.facebook.com/BaiduAntivirusEN

مشاركات القراء