"إنجازات لنظم البيانات" شريك "شبكة شركاء أوراكل" الماسي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إنجازات لنظم البيانات" شريك "شبكة شركاء أوراكل" الماسي

كشفت شركة "إنجازات لنظم البيانات" (Injazat Data Systems) عن ارتقائها إلى مستوى الشراكة الماسية ضمن برنامج "شبكة شركاء أوراكل" ، وهو أعلى درجات العضوية الممنوحة على مستوى الشبكة. ويأتي هذا المستوى الجديد تقديراً لتميّز الشركة وكفاءتها العالية في توفير أفضل الحلول المتخصّصة ذات القيمة المضافة لتطوير وتطبيق وتقديم تقنيات "أوراكل" المتطورة.

والجدير بالذكر أن "شبكة شركاء أوراكل" تهدف إلى تعزيز قدرات الشركاء وتدريبهم على حلول "أوراكل" ومساعدتهم في الوصول إلى أعلى مستويات النمو والتنافسية والتميّز. ومع إنضمام "إنجازات" إلى مجموعة الشركاء الماسيين في الشبكة، ستحظى الشركة بالدعم الكامل من شركة "أوراكل" ليتاح المجال أمامها لتوسيع قاعدة عملائها من كبرى الشركات العالمية وتلبية متطلباتهم المختلفة.

ويعكس الحصول على مرتبة "الشراكة الماسية" قدرة "إنجازات" على توفير الحلول المخصّصة وعالمية المستوى من خلال شبكتها الواسعة من التحالفات والشراكات العالمية مع بعض أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، أمثال شركة "أوراكل"، والتي تسعى من خلالها إلى تمكين عملائها من الوصول إلى أحدث التقنيات والحلول المتطورة ومساعدتهم في إستكمال مشاريعهم وأعمالهم.

صرح بذلك إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات" وقال إن تحقيق مرتبة الشراكة الماسية سيتيح لنا الإرتقاء بمستوى خدماتنا المقدّمة وإستقطاب المهارات المتخصّصة وتوسيع خبراتنا وقدراتنا العملية بالتعاون مع شركة "أوراكل". والأهم من ذلك، يأتي هذا الإنجاز الكبير ليؤكد على التزامنا القوي تجاه مفهوم الشراكة ويعكس جهودنا الحثيثة لتوفير أفضل الحلول لعملائنا وتمكينهم من إستكمال أعمالهم على درجة عالية من التنافسية والفعالية."

أضاف تعتبر "إنجازات لنظم البيانات" شركة رائدة على مستوى المنطقة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات الآمنة والمخصّصة لقطاع الأعمال. وتمتلك الشركة وتدير أوّل مركز إتصال حاصل على شهادة التصميم من الفئة الرابعة في الشرق الأوسط. كما توفّر مجموعةً واسعة من الحلول المتطورة، بما في ذلك الخدمات المدارة لمركز البيانات، والسحابة المؤسسية، وتعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم سير العمل، بالإضافة إلى خدمات التعليم والتطوير والخدمات الإستشارية في مجال تكنولوجيا المعلومات. .

مشاركات القراء