تطبيق BBM لهواتف أندرويد العاملة بنسخة 2.3

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تطبيق BBM لهواتف أندرويد العاملة بنسخة 2.3

عندما طرحت شركة " بلاك بيري" تطبيق الدردشة الخاص بها BBM لأندرويد، استثنت دعم التطبيق للأجهزة القديمة العاملة بنسخة أندرويد 2.3 (خبز الزنجبيل). ورغم أن هذه النسخة من أندرويد صدرت قبل حوالي الثلاث سنوات، إلا أن نسبة لا بأس بها من هواتف أندرويد ما زالت تعمل بهذه النسخة.
لحسن الحظ، يبدو أن بلاك بيري لن تحرم مستخدمي الأجهزة القديمة من تطبيق الدردشة الشهير الخاص بها، حيث سمعنا سابقًا بأن الشركة تعتزم إصدار نسخة جديدة من التطبيق تدعم أجهزة أندرويد 2.3.3 وما فوق. وقد تسرب ملف التطبيق بشكل غير رسمي اليوم وهو يعمل بشكل جيد.
إن كنت من مستخدمي خبز الزنجبيل تستطيع تحميل ملف التطبيق بصيغة apk وتثبيته يدويًا في هاتفك. بالإضافة إلى دعم خبز الزنجبيل تقدم هذه النسخة عددًا من التحسينات البسيطة في الواجهات مثل تغيير لون الشريط العلوي من الأزرق إلى الأسود.
يُذكر أن التطبيق الجديد لا يدعم أجهزة خبز الزنجبيل فقط، بل يدعم جميع نسخ أندرويد من 2.3.3 وما فوق، لكن إن كنت تستخدم نسخة أحدث من أندرويد ولديك تطبيق BBM في هاتفك، ننصحك بانتظار التحديث الرسمي القادم قريبًا.
من الجدير بالذكر بأن هذه النسخة المسربة لا تحتوي على ميزتي القنوات Channels والمحادثات الصوتية Voice المتوقع وصولهما قريبًا إلى BBM على أندرويد.

مشاركات القراء